آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

مداخلة هامة للضامن امام السفيرة الاردنية في واشنطن: هل هذا من أجل تمرير صفقة القرن؟! - فيديو

الاردن 24 -  
 
أظهر مقطع فيديو متداول العقيد متقاعد طلال الضامن المقداد أثناء توجيهه ملاحظات مهمة للسفيرة الأردنية لدى واشنطن دينا قعوار، معبرا عن تخوفه في أن يكون كلّ ما يجري من أجل ارغام الأردن على صفقة القرن.

وقال الضامن في المداخلة التي حظيت بالاهتمام، إن أبناءه الخمسة يحملون الجنسية الأمريكية كما زوجاتهم وأحفاده، ولكنهم غير قادرين على تحويل أموال لذويهم في الأردن، مبيّنا أن الأموال تخرج من الولايات المتحدة وتصل عمان، ولكنها تعود بعد ذلك من عمان وقد رفضت السلطات الأردنية السماح بادخالها. 

ولفت الضامن وهو الذي خدم بموقع نائب لمدير قوات البادية مدة طويلة، وسبق أن ترشح للانتخابات النيابية في مرتين، إن المراقب يشعر وكأن هناك أمرا منظما ومرتبا بمنع دخول أموال الأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية وتحويلاتهم من العملة الصعبة إلى المملكة، مستهجنا أن يقوم البنك المركزي بالتعميم عليه وعلى نجله وكأنه يتعامل مع ارهابيين.

وعبّر عن تخوفه من أن يكون الضغط الاقتصادي الذي يُمارس على الأردن منظم وممنهج للضغط على الأردن من أجل تمرير صفقة القرن.