آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

مداخلة هامة للضامن امام السفيرة الاردنية في واشنطن: هل هذا من أجل تمرير صفقة القرن؟! - فيديو

الاردن 24 -  
 
أظهر مقطع فيديو متداول العقيد متقاعد طلال الضامن المقداد أثناء توجيهه ملاحظات مهمة للسفيرة الأردنية لدى واشنطن دينا قعوار، معبرا عن تخوفه في أن يكون كلّ ما يجري من أجل ارغام الأردن على صفقة القرن.

وقال الضامن في المداخلة التي حظيت بالاهتمام، إن أبناءه الخمسة يحملون الجنسية الأمريكية كما زوجاتهم وأحفاده، ولكنهم غير قادرين على تحويل أموال لذويهم في الأردن، مبيّنا أن الأموال تخرج من الولايات المتحدة وتصل عمان، ولكنها تعود بعد ذلك من عمان وقد رفضت السلطات الأردنية السماح بادخالها. 

ولفت الضامن وهو الذي خدم بموقع نائب لمدير قوات البادية مدة طويلة، وسبق أن ترشح للانتخابات النيابية في مرتين، إن المراقب يشعر وكأن هناك أمرا منظما ومرتبا بمنع دخول أموال الأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية وتحويلاتهم من العملة الصعبة إلى المملكة، مستهجنا أن يقوم البنك المركزي بالتعميم عليه وعلى نجله وكأنه يتعامل مع ارهابيين.

وعبّر عن تخوفه من أن يكون الضغط الاقتصادي الذي يُمارس على الأردن منظم وممنهج للضغط على الأردن من أجل تمرير صفقة القرن.