آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

مدرب إشبيلية يتحدى كبار الليجا

الاردن 24 -  
أكد بابلو ماشين، مدرب إشبيلية، متصدر الدوري الإسباني، أن هذا الوضع تحقق، لأن فريقه "يقوم بعمل جيد أفضل من الباقين".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، اليوم الخميس، مبرزا أن طموحه لا يقتصر على المنافسة من أجل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو الفوز على برشلونة في اللقاء القادم، بينهما بالليجا، فحسب، بل "على الجميع".

وردا على سؤاله، عما إذا كان يعتبر أن انفراد إشبيلية بالصدارة، يعود لتعثر الكبار الذين يواجهون بداية موسمية سيئة، وليس بالضرورة لتفوق الفريق الأندلسي، قال ماشين "هناك عدة طرق للنظر لهذه المسألة".

وأوضح "هناك من قد يقول إن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الثلاثة الكبار لا يقومون بعمل جيد، أو يمكن رؤية الأمر من وجهة نظر أخرى، تقول إننا نقدم عملا جيدا".

وأكد مدرب الفريق الأندلسي "نعمل بأفضل شكل ممكن، وسنواصل محاولة القيام بذلك"، مضيفا "في هذه المرحلة، لا يمكن اعتبار الأمر عرضيا، لأن ثماني جولات مرت بالفعل من المسابقة، لكن في نفس الوقت لا يمكن النظر لهذا الوضع على أنه حاسما، لا سيما وأن فارق النقاط بين الفرق طفيف للغاية".

ويتصدر إشبيلية الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وبنقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وسيحل إشبيلية في الجولة التاسعة ضيفا على الفريق الكتالوني، على ملعب كامب نو، في 20 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عقب فترة توقف الدوري للالتزامات الدولية.

وردا على سؤاله حول فوز الفريق الأندلسي على الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري، أبرز ماشين "لا شك أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب بل بالطريقة التي فزنا بها أيضا، إذ أننا لم نترك للخصم أي خيارات، وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكد أن انفراد فريقه بالصدارة أمر "ينبغي الاستمتاع به بحماسة، لأنه في كرة القدم كما في الحياة هناك لحظات تمر ولا تأتي مجددا".
(وكالة الأنباء الأسبانية)