آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

مدرب إشبيلية يتحدى كبار الليجا

الاردن 24 -  
أكد بابلو ماشين، مدرب إشبيلية، متصدر الدوري الإسباني، أن هذا الوضع تحقق، لأن فريقه "يقوم بعمل جيد أفضل من الباقين".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، اليوم الخميس، مبرزا أن طموحه لا يقتصر على المنافسة من أجل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو الفوز على برشلونة في اللقاء القادم، بينهما بالليجا، فحسب، بل "على الجميع".

وردا على سؤاله، عما إذا كان يعتبر أن انفراد إشبيلية بالصدارة، يعود لتعثر الكبار الذين يواجهون بداية موسمية سيئة، وليس بالضرورة لتفوق الفريق الأندلسي، قال ماشين "هناك عدة طرق للنظر لهذه المسألة".

وأوضح "هناك من قد يقول إن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الثلاثة الكبار لا يقومون بعمل جيد، أو يمكن رؤية الأمر من وجهة نظر أخرى، تقول إننا نقدم عملا جيدا".

وأكد مدرب الفريق الأندلسي "نعمل بأفضل شكل ممكن، وسنواصل محاولة القيام بذلك"، مضيفا "في هذه المرحلة، لا يمكن اعتبار الأمر عرضيا، لأن ثماني جولات مرت بالفعل من المسابقة، لكن في نفس الوقت لا يمكن النظر لهذا الوضع على أنه حاسما، لا سيما وأن فارق النقاط بين الفرق طفيف للغاية".

ويتصدر إشبيلية الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وبنقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وسيحل إشبيلية في الجولة التاسعة ضيفا على الفريق الكتالوني، على ملعب كامب نو، في 20 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عقب فترة توقف الدوري للالتزامات الدولية.

وردا على سؤاله حول فوز الفريق الأندلسي على الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري، أبرز ماشين "لا شك أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب بل بالطريقة التي فزنا بها أيضا، إذ أننا لم نترك للخصم أي خيارات، وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكد أن انفراد فريقه بالصدارة أمر "ينبغي الاستمتاع به بحماسة، لأنه في كرة القدم كما في الحياة هناك لحظات تمر ولا تأتي مجددا".
(وكالة الأنباء الأسبانية)