آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز
عـاجـل :

مدرب إشبيلية يتحدى كبار الليجا

الاردن 24 -  
أكد بابلو ماشين، مدرب إشبيلية، متصدر الدوري الإسباني، أن هذا الوضع تحقق، لأن فريقه "يقوم بعمل جيد أفضل من الباقين".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا)، اليوم الخميس، مبرزا أن طموحه لا يقتصر على المنافسة من أجل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو الفوز على برشلونة في اللقاء القادم، بينهما بالليجا، فحسب، بل "على الجميع".

وردا على سؤاله، عما إذا كان يعتبر أن انفراد إشبيلية بالصدارة، يعود لتعثر الكبار الذين يواجهون بداية موسمية سيئة، وليس بالضرورة لتفوق الفريق الأندلسي، قال ماشين "هناك عدة طرق للنظر لهذه المسألة".

وأوضح "هناك من قد يقول إن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، الثلاثة الكبار لا يقومون بعمل جيد، أو يمكن رؤية الأمر من وجهة نظر أخرى، تقول إننا نقدم عملا جيدا".

وأكد مدرب الفريق الأندلسي "نعمل بأفضل شكل ممكن، وسنواصل محاولة القيام بذلك"، مضيفا "في هذه المرحلة، لا يمكن اعتبار الأمر عرضيا، لأن ثماني جولات مرت بالفعل من المسابقة، لكن في نفس الوقت لا يمكن النظر لهذا الوضع على أنه حاسما، لا سيما وأن فارق النقاط بين الفرق طفيف للغاية".

ويتصدر إشبيلية الليجا برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وبنقطتين عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وسيحل إشبيلية في الجولة التاسعة ضيفا على الفريق الكتالوني، على ملعب كامب نو، في 20 أكتوبر/تشرين أول الجاري، عقب فترة توقف الدوري للالتزامات الدولية.

وردا على سؤاله حول فوز الفريق الأندلسي على الملكي بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري، أبرز ماشين "لا شك أننا قدمنا مباراة متكاملة للغاية، الأمر لا يتعلق بالفوز فحسب بل بالطريقة التي فزنا بها أيضا، إذ أننا لم نترك للخصم أي خيارات، وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكد أن انفراد فريقه بالصدارة أمر "ينبغي الاستمتاع به بحماسة، لأنه في كرة القدم كما في الحياة هناك لحظات تمر ولا تأتي مجددا".
(وكالة الأنباء الأسبانية)