آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

مدرب ليفربول يكشف خطته الجديدة لـ"الميركاتو الصيفي"

الاردن 24 -  
كشف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، ملامح خطته بشأن الانتقالات الصيفية المقبلة، في وقت يواصل فيه النادي المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ونقل موقع "سكاي سبورتس" عن كلوب قوله "نريد التركيز على اللاعبين الحاليين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم"، مضيفا "ليفربول لا يحتاج أن يصرف أموالا كبيرة في الصيف".

وتابع "لا أريد الحديث في التفاصيل أكثر، لكنني أعتقد أن فريقنا الحالي لا يحتاج أن نصرف عليه أموالا كبيرة".

وأكد المدرب الألماني أنه يفضل حاليا التركيز على المجموعة التي يمتلكها حتى تبقى متماسكة لأطول فترة ممكنة.

وأشار إلى المشكلة التي كان ليفربول يعاني منها خلال السنوات الماضية، قائلا "كان الفريق يتخلى عن اللاعبين الجيدين بعد نهاية الموسم.. هذا لن يحدث هذه السنة بالتأكيد".

 
وسيلتقي "الريدز"، يوم الأحد، مضيفه فولهام في الجولة 31 من البريمرليغ.

ويحتل أبناء كلوب حاليا المركز الثاني بـ73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.