آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية (البرودباند) لعمان والمحافظات

الاردن 24 -  
 أعلنت شركة مدى عن توفيرها لعروض جديدة بتقنية الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) المقدّمة من شركة زين الأردن، حيث وفّرت مدى هذه العروض من خلال معارضها، والتي تتيح من خلالها للمشتركين الجدد اشتراكات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وبتغطية مميزة لمعظم مناطق المملكة، وذلك في إطار احتفال مدى بعامها الأول بعد أن أعادت إطلاق خدماتها في شهر كانون الأول من العام 2016، بحُلّة جديدة وبتكنولوجيا إنترنت أكثر تطوّراً.

وتتميّز العروض الجديدة بخياراتها المتعددة، واحتوائها على العديد من الحزم، منها حزمة مخصصة لتصفح موقع Facebook؛ الشبكة الاجتماعية الأوسع انتشاراً، بالإضافة إلى عروض مخصصة للمحافظات، وباشتراكات شهرية تبدأ من 12 دينار.

كما أعلنت الشركة عن جديدها مع هذه العروض؛ وهو توفير أجهزة الراوتر والراوتر المتنقل (ماي فاي) من خلال هذه العروض، مما يتيح للمشتركين البقاء على تواصل دائم في كل مكان، كما تتيح الشركة لكل مشترك إمكانية الحصول على أي من أجهزة الراوتر مجاناً مقابل التزام.

ويمكن للمشتركين الراغبين بالحصول على العروض الجديدة، زيارة أي من معارض مدى ووكلائها المعتمدين في كافة أنحاء المملكة، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.mada.jo، أو الاتصال بمركز خدمات المشتركين على الرقم 0790640000.