آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

مدير "Amman TV": اعتذرنا .. وللمتابعين الحرية في قبول الاعتذار أو رفضه

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال مدير محطة (عمان تي في) قيس الياس، إن المذيعتين ناديا الزعبي ورهف صوالحة قدمتا اعتذارا في اليوم التالي عبر الهواء بعد الاساءة التي صدرت منهما بحق إحدى المتصلات، مشيرا إلى أنه "يترك الحرية للمتابعين بقبول الاعتذار من عدمه".

وأضاف، الياس لـ الأردن24، إن كل الناس لديها الحق بالكلام والنقد والرفض لهذه الاساءة.

وتابع معلقاً على عدم قبول كثير من المواطنين للاعتذار وتأثير ذلك على نسب المشاهدة وخاصة بعد حملات المقاطعة التي أطلقها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "نحن اعتذرنا، وسنبذل جهدنا على تقديم محتوى قيم للمشاهد الأردني".

و من جهة أخرى، امتنع الياس عن التعليق حول ما ذكرته صوالحة فيما يخص التواصل مع المتصلة وذويها لاستضافتهم كنوع من "الترقيع"، كما رفض الاجابة عن عدة اسئلة أخرى بشكل قاطع.