آخر المستجدات
مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة

مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة

الاردن 24 -  
قالت منظمة مراسلون بلا حدود إنّ أفراد عائلة الصحافي الأردني عبد الرحمن فرحانة تبلّغوا قبل ثلاثة أسابيع بأنّ السعودية ستفرج "قريباً" عن الصحافي الستيني، دون تحديد أي موعد، وهو ما فسّرته المنظمة بأنه اعتراف باحتجازه.

وأشارت المنظمة في بيان لها، الإثنين، إلى أنّ الصحفي الأردني عبد الرحمن فرحانة اختفى بتاريخ 22 فبراير/شباط 2019 في الدمام، شرق السعودية، حيث يقيم منذ أكثر من ثلاثين عامًا، إذ كان يكتب لصالح الجزيرة إلى حين تجميد العلاقات الدبلوماسية بين الرياض والدوحة، كما كان يكتب عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

ولفتت المنظمة إلى أن سبب اعتقال الصحافي ما زال مجهولاً، وكذلك مكان احتجازه.

وطالبت "مراسلون بلا حدود" بإطلاق سراح 29 صحافياً ومدوناً آخرين محتجزين في السعودية التي تقبع بالمرتبة 172 على جدول التصنيف العالمي لحرية الصحافة الذي نشرته "مراسلون بلا حدود".