آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة

الاردن 24 -  
قالت منظمة مراسلون بلا حدود إنّ أفراد عائلة الصحافي الأردني عبد الرحمن فرحانة تبلّغوا قبل ثلاثة أسابيع بأنّ السعودية ستفرج "قريباً" عن الصحافي الستيني، دون تحديد أي موعد، وهو ما فسّرته المنظمة بأنه اعتراف باحتجازه.

وأشارت المنظمة في بيان لها، الإثنين، إلى أنّ الصحفي الأردني عبد الرحمن فرحانة اختفى بتاريخ 22 فبراير/شباط 2019 في الدمام، شرق السعودية، حيث يقيم منذ أكثر من ثلاثين عامًا، إذ كان يكتب لصالح الجزيرة إلى حين تجميد العلاقات الدبلوماسية بين الرياض والدوحة، كما كان يكتب عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

ولفتت المنظمة إلى أن سبب اعتقال الصحافي ما زال مجهولاً، وكذلك مكان احتجازه.

وطالبت "مراسلون بلا حدود" بإطلاق سراح 29 صحافياً ومدوناً آخرين محتجزين في السعودية التي تقبع بالمرتبة 172 على جدول التصنيف العالمي لحرية الصحافة الذي نشرته "مراسلون بلا حدود".