آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

مستحضر جديد يكافح الصلع ويعيد نمو الشعر بفترة قصيرة

الاردن 24 -  
يعاني الكثيرون في جميع بلدان العالم من مشكلة تساقط الشعر لأسباب مختلفة. ولذلك، تمكن علماء جامعة يونسي في كوريا الجنوبية من ابتكار مستحضر يعيد نمو الشعر من جديد خلال فترة قصيرة.

وأشارت صحيفة "الإندبندنت"، نقلاً عن Journal of Investigative Dermatology، إلى أن "المستحضر الجديد يحجب تركيب بروتينين، يمنعان عند اتحادهما تجدد بصيلات الشعر". وقد بينت نتائج اختبار المستحضر على الفئران المخبرية استئناف نمو الشعر بعد مضي 28 يوماً من استخدامه.

كما يخطط مبتكرو المستحضر لاختباره على الحيوانات للتأكد من عدم خطورته، حيث يشيرون إلى أنهم استخدموا في ابتكارهم دراسات سابقة لخبراء من كاليفورنيا، استعانوا بالخلايا الجذعية لتحفيز نمو الشعر.

وكان العلماء الأميركيون قد اقترحوا في الصيف الماضي استخدام الخلايا الجذعية لتنشيط بصيلات الشعر، من خلال منع تكون أملاح حمض اللبن (لاكتيك) في الجسم.

(روسيا اليوم)