آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

مسيرات واعتصامات في مختلف انحاء المملكة تنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية ورفضا لصفقة القرن

الاردن 24 -  
نفذ مواطنون في محافظات الزرقاء واربد والكرك ومخيم البقعة مسيرات واعتصامات تنديدا بانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة ضد المسجد الاقصى المبارك، ورفضا لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى صفقة القرن. 

ففي محافظة اربد انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الهاشمي مسيرة نصرة للمسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف وتنديدا بالانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد المسجد الأقصى المبارك، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

ونفذت الحركة الاسلامية في محافظة الزرقاء وقفة بعد صلاة الجمعة اليوم من امام مسجد عمر بن الخطاب نصرة للاقصى تحت شعار " الاقصى يستصرخكم "، كما نفذ مواطنون في الكرك وقفة عقب صلاة الجمعة من امام المسجد العمري ضد الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك وتنديدا بصفقة القرن.

وهتف المشاركون تنديدا بالاقتحامات التي تنفذ بحق المسجد الاقصى من قبل المستوطنين المتطرفين اليهود وبحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي والتي تهدف لطمس هوية وتاريخ المسجد الاقصى، مطالبين بتحرك اسلامي وعربي لوقف هذه الاعتداءات.

وفي المسيرة التي شهدها مخيم البقعة، ندد المشاركون بانتهاكات العدو الصهيوني للمسجد الأقصى والعدوان الأخير على قطاع غزة، ورفع المشاركون شعارات التمسك بحق العودة وعبّروا عن رفضهم لما يسمى بصفقة القرن والتطبيع.