آخر المستجدات
"الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء
عـاجـل :

مسيرة حاشدة في الوحدات تدعم الاسرى في سجون الاحتلال.. وتندد بالصمت الرسمي - صور

الاردن 24 -  
نظم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية والفعاليات الشعبية مسيرة جماهيرية في مخيم الوحدات، انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد المدارس، دعماً واسناداً للاسرى المضربين في معتقلات العدو الصهيوني.

وطالب المشاركون في المسيرة بطرد السفير الصهيوني واغلاق سفارة العدو في عمان، منددين بالصمت العربي الرسمي تجاه قضايا الاسرى والاستيطان.

ودعا المشاركون السلطات الأردنية للوقوف الى جانب الاسرى المضربين والعمل على تحقيق مطالبهم.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ33 على التوالي، في إطار معركة 'الحرية والكرامة'.