آخر المستجدات
17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد
عـاجـل :

مسيرة حاشدة في الوحدات تدعم الاسرى في سجون الاحتلال.. وتندد بالصمت الرسمي - صور

الاردن 24 -  
نظم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية والفعاليات الشعبية مسيرة جماهيرية في مخيم الوحدات، انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد المدارس، دعماً واسناداً للاسرى المضربين في معتقلات العدو الصهيوني.

وطالب المشاركون في المسيرة بطرد السفير الصهيوني واغلاق سفارة العدو في عمان، منددين بالصمت العربي الرسمي تجاه قضايا الاسرى والاستيطان.

ودعا المشاركون السلطات الأردنية للوقوف الى جانب الاسرى المضربين والعمل على تحقيق مطالبهم.

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ33 على التوالي، في إطار معركة 'الحرية والكرامة'.