آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

مشاجرة نسائية بين امرأة وسلفتها تتحول الى جريمة قتل .. صورة وتفاصيل مفجعة

الاردن 24 -  
 لقيت امرأة من مدينة السويداء السورية ،يوم أمس الاحد حتفها وأصيب ثلاثة أخرون جراء نشوب شجار عائلي . وذكرت وسائل اعلام سورية أن السيدة ”ليلى فؤاد حديفة" من بلدة الكفر جنوب السويداء، فارقت الحياة بعد تعرضها لطعنات بالسلاح الأبيض من قبل ”سلفتها". 

 وأضافت ، أن طفلي المغدورة حاولوا الدفاع عن والدتهم مما أدى لإصابة اكبرهم والذي لم يتجاوز الـ 9 سنوات بخاصرته والطفل الأصغر أصيب بيده ورجله لينقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 ولفت إلى أن القاتلة أصيبت أيضاً أثناء الشجار ونقلت إلى مستشفى السويداء الوطني لتلقي العلاج. وحول سبب هذا الشجار، قالت الوسائل إنه يعود إلى ”أرض متنازع عليها بين العائلتين." وزوجي المغدورة والقاتلة هم شقيقان من بلدة الكفر ومغتربين خارج سوريا.