آخر المستجدات
الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع القبض على ٣٣ مطلوبا بقضايا مختلفة أبرزهم شخص بحقه طلبان بقيمة أربعة ملايين و٤٠٠ ألف دينار خبراء لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة على المحروقات "جريمة" ستمنع المواطن من الاستفادة من انخفاض النفط عالميا الأردن: لا تحفظات على تعيين سفير سوري تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لاستعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. وعطية يخاطب الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

مشاجرة نسائية بين امرأة وسلفتها تتحول الى جريمة قتل .. صورة وتفاصيل مفجعة

الاردن 24 -  
 لقيت امرأة من مدينة السويداء السورية ،يوم أمس الاحد حتفها وأصيب ثلاثة أخرون جراء نشوب شجار عائلي . وذكرت وسائل اعلام سورية أن السيدة ”ليلى فؤاد حديفة" من بلدة الكفر جنوب السويداء، فارقت الحياة بعد تعرضها لطعنات بالسلاح الأبيض من قبل ”سلفتها". 

 وأضافت ، أن طفلي المغدورة حاولوا الدفاع عن والدتهم مما أدى لإصابة اكبرهم والذي لم يتجاوز الـ 9 سنوات بخاصرته والطفل الأصغر أصيب بيده ورجله لينقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 ولفت إلى أن القاتلة أصيبت أيضاً أثناء الشجار ونقلت إلى مستشفى السويداء الوطني لتلقي العلاج. وحول سبب هذا الشجار، قالت الوسائل إنه يعود إلى ”أرض متنازع عليها بين العائلتين." وزوجي المغدورة والقاتلة هم شقيقان من بلدة الكفر ومغتربين خارج سوريا.