آخر المستجدات
الامن يستضيف اسرة كانت تنام في العراء الحكومة تخسر ثقة تجار السيارات - صور النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها الأردن يدعو لحل سياسي في اليمن يخفف معاناة المدنيين مجلس الوزراء يناقش الاطر العامة للبيان الوزاري استعداداً لطلب ثقة النواب اعتراضات على عدم عرض مناهج التوجيهي على لجان فنية.. والخلايلة ينفي: الاعلان عن المطالعات الذاتية الاسبوع المقبل التيار الوطني ينتخب الحمايدة رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل
عـاجـل :

مصادر نيابية: هدى الشيشاني نفت حديثها عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال

الاردن 24 -  
استدعت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية، اليوم الثلاثاء، الرئيسة السابقة للجنة العطاءات في وزارة الأشغال العامة، المهندسة هدى الشيشاني، واستمعت إليها في اجتماع عقدته برئاسة النائب زيد الشوابكة، بخصوص ما نسب اليها على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة.

وذكرت مصادر اللجنة، أن الشيشاني نفت ما نسبته اليها مواقع التواصل الاجتماعي من انها تحدثت عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة، موضحة أنها تحدثت عن الغاء أحد العطاءات.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أواخر آب الماضي، ناقشت فيه ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة، وذلك بحضور وزير الاشغال سامي هلسة، الذي "أبدى كل تعاون وقال انه ولا يوجد لديه ما يخفيه" منوها الى ان مجلس النوب وانطلاقا من دوره الرقابي له الحق الكامل في الاطلاع على جميع الوثائق في وزارة الاشغال سيما المعنية بإحالة العطاءات.