آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

مصادر نيابية: هدى الشيشاني نفت حديثها عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال

الاردن 24 -  
استدعت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية، اليوم الثلاثاء، الرئيسة السابقة للجنة العطاءات في وزارة الأشغال العامة، المهندسة هدى الشيشاني، واستمعت إليها في اجتماع عقدته برئاسة النائب زيد الشوابكة، بخصوص ما نسب اليها على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة.

وذكرت مصادر اللجنة، أن الشيشاني نفت ما نسبته اليها مواقع التواصل الاجتماعي من انها تحدثت عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة، موضحة أنها تحدثت عن الغاء أحد العطاءات.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أواخر آب الماضي، ناقشت فيه ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة، وذلك بحضور وزير الاشغال سامي هلسة، الذي "أبدى كل تعاون وقال انه ولا يوجد لديه ما يخفيه" منوها الى ان مجلس النوب وانطلاقا من دوره الرقابي له الحق الكامل في الاطلاع على جميع الوثائق في وزارة الاشغال سيما المعنية بإحالة العطاءات.