آخر المستجدات
ذوو متوفين في انفجار الصوامع يضحدون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة غضب شعبي في العقبة عقب الوفاة الثالثة .. وذوو مطر : مسؤولو العقبة حضروا وتصوروا ثم اختفوا ابو السيد يتهم الامن باستخدام القوة المفرطة في مخيم البقعة الحكومة تخير النواب :اما قانون الضريبة او الانتخاب .. ونواب : لن نتراجع المواطنون يفضلون الطعام البيتي ويهجرون المطاعم في الأيام الأولى من رمضان
عـاجـل :

مصححو توجيهي يشتكون سوء اوضاع قاعات التصحيح.. والتربية: اوعزنا بحل مشاكلهم

الاردن 24 -  
 
 مالك عبيدات - شكا مصححون لامتحان الثانوية العامة بمحافظة اربد من افتقار قاعات التصحيح إلى أبسط ظروف العمل الملائمة مثل التكييف والمراوح والخدمات الأخرى في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

كما طالب المعلمون في رسالة وصلت الاردن24 بتوفير مقاعد مريحة وكراسي بدلا من المقاعد الخشبية التي يجلس عليها الطلبة، خاصة وأن هنالك مصححين كبار في السن لا يستطيع أحدهم الجلوس لفترات طويلة على هذه المقاعد، بالاضافة إلى توفير أدنى الخدمات للمعلمين من مشروبات ساخنة وباردة وماء.

وأشاروا إلى أن مكانة المعلم والظروف التي يعمل بها تستوجب توفير أدنى الخدمات في هذا العمل الوطني الذي يحدد مصير جيل كامل.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتور سامي السلايطة، إن الوزارة ستقوم بزيادة أعداد المراوح في مراكز التصحيح، وستقوم أيضا بتوفير ما تستطيع من خدمات واحتياجات للمعلمين في تلك المراكز.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن الوزارة تتابع كل ما يرد إليها من ملاحظات والعمل على حلها بالسرعة الممكنة لتوفير البيئة المناسبة لعمل المصححين.

ولفت الى أنه وجه مدير التربية والتعليم في قصبة اربد لزيارة كافة مراكز التصحيح للوقوف على احتياجاتها وتلبية طلبات المصححين.