آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد تكفيل الزميلين عمر محارمة وشادي الزيناتي العوران لـ الاردن24: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! راصد ينشر أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء
عـاجـل :

بالفيديو- ممثلة مصرية شابة: جاري ضربني وتحرش بي ويعتبرني "بنت شمال"

الاردن 24 -  

عبر حسابها على فايسبوك نشرت الممثلة المصرية الشابة تغريد عبد الرحمن، صوراً لها تظهر فيها مصابة، وقالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب والتحرش على يد جارها.

كما عرضت تغريد فيديو كشفت من خلاله أن جارها بعد أن شاهد صورتها في أحد الأعمال الفنية اعتبرها "بنت شمال"، أي سيئة السمعة، ومنذ هذه اللحظة وهو يتحرش بها لفظيًا كلما قابلها.

وأضافت أنها اشترت فى الفترة الأخيرة "عجلة" لتقضى بها المشاوير القريبة من منزلها، وفى أحد الأيام استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار الذي تحرش بها بوجود بواب العمارة، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة "المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش"، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

وحررت تغريد محضر ضد جارها في قسم شرطة الهرم.

يذكر أن تغريد شاركت مؤخراً في مسلسل "الصعلوك" مع الفنان خالد الصاوي، ومسلسل "جراب حوا" مع سوسن بدر وعبير صبري.