آخر المستجدات
وفاة طفل.. واشتباه باصابة 17 شخصا في الطفيلة بالتسمم خبير اثار يطالب بالاستعانة بطرف ثالث لتأكيد أصالة المسكوكات في متحف جامعة اليرموك الملك: قانون الضريبة يجب ان يعالج التهرب الضريبي.. ولابد من اعادة توجيه الدعم للمواطنين مشروع قانون يغلّظ العقوبات على مرتكبي الجرائم الالكترونية احتجاج نسائي على اعلان لـ أمانة عمان القبض على 396 شخصا تورطوا بـ 365 قضية خلال اسبوع.. وضبط 17 مركبة مسروقة التربية تلغي العقوبات التأديبية على المعلمين والموظفين بشروط - وثيقة البلديات تردّ على الاردن 24 حول شكوى مجلس بلدي الكفارات - وثائق بينو يسأل الوزير هلسة عن اقحام مقاول في عطاء للأشغال رغم تحذيرات الشيشاني - وثائق مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم - اسماء إلى الوزير الرزاز.. النهوض بالمدارس في الاطراف والمحافظات أولى من تعليم البرمجة - صور احالة 15 متهما بأحداث شغب سجن سواقة الى امن الدولة.. والتحقيق مع افراد شرطة كوري: لا تساهل مع طالبي القروض.. ونسبة التعثر 0% تسريح طلبة ابتدائي من مدرستهم في الزرقاء.. وعباس: الشعبة لا تستوعب 80 طالبا جرش: طالبات مدرسة ثانوية يعتصمن احتجاجا على انقطاع الماء والكهرباء منذ العام الماضي! الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة
عـاجـل :

بالفيديو- ممثلة مصرية شابة: جاري ضربني وتحرش بي ويعتبرني "بنت شمال"

الاردن 24 -  

عبر حسابها على فايسبوك نشرت الممثلة المصرية الشابة تغريد عبد الرحمن، صوراً لها تظهر فيها مصابة، وقالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب والتحرش على يد جارها.

كما عرضت تغريد فيديو كشفت من خلاله أن جارها بعد أن شاهد صورتها في أحد الأعمال الفنية اعتبرها "بنت شمال"، أي سيئة السمعة، ومنذ هذه اللحظة وهو يتحرش بها لفظيًا كلما قابلها.

وأضافت أنها اشترت فى الفترة الأخيرة "عجلة" لتقضى بها المشاوير القريبة من منزلها، وفى أحد الأيام استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار الذي تحرش بها بوجود بواب العمارة، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة "المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش"، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

وحررت تغريد محضر ضد جارها في قسم شرطة الهرم.

يذكر أن تغريد شاركت مؤخراً في مسلسل "الصعلوك" مع الفنان خالد الصاوي، ومسلسل "جراب حوا" مع سوسن بدر وعبير صبري.