آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

مطالبات نيابية باعادة حيدر الزبن وهدى الشيشاني للوظيفة العامة

الاردن 24 -  
طالب النائب حابس الفايز الحكومة بالانتصار لكّل الموظفين الذين لحق بهم ظلم وجرت احالتهم على التقاعد بسبب مواقفهم المشرفة في قضية مصنع الدخان المزور.

وأكد الفايز ضرورة اعادة الاعتبار لمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن واعادته إلى الوظيفة العامة، بالاضافة لموظفي دائرة الجمارك العامة الذين جرت احالتهم على التقاعد.

وأيد النائب صداح الحباشنة مطالبة زميله الفايز، مطالبا بانصاف المهندسة هدى الشيشاني التي جرى احالتها على التقاعد من دائرة العطاءات العامة بعد تقديمها افادة لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وقال النائب سليمان حويلة الزبن إن قبيلة بني صخر اجتمعت بعد احالة الدكتور حيدر الزبن على التقاعد، وقد اتفقت القبيلة على أن احالته جرت بشكل اعتيادي، قبل أن يتبين مؤخرا حجم ملفات الفساد التي كشفها الزبن وسطوة الفاسدين على بعض أصحاب القرار.

وأثنى النائب عبدالكريم الدغمي على مطالبات النواب باعادة الزبن إلى وظيفته، قائلا إن كلّ الأردنيين يعرفون سيرته الذاتية.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر أن الحكومة ستقوم بمراجعة جميع قوائم الاحالات على التقاعد التي تمت في دائرة الجمارك العامة، وذلك لتتحقق من عدم لحاق الظلم بأي منهم.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء تعهد أمس بأن الحكومة ستنتصر لكل الشرفاء الذين لحق بهم أي ضرر أو أذى، وستعمل الحكومة على انصافهم.