آخر المستجدات
النواب واستعراض ما بعد الرفع..! الارصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزناتي بعد الافراج عنهما الحموري لـ الاردن24: اجور المستشفيات الخاصة سترتفع.. واعداد المراجعين ستنخفض! الزبن: حملات على محطات بيع البنزين للتأكد من عدم خلطه او الاستفادة من رفع الاسعار صيادلة يرفضون الضريبة على الأدوية ويؤكدون استحالة تطبيقها الاحد تكفيل الزميلين عمر محارمة وشادي الزيناتي العوران لـ الاردن24: الحكومة ملزمة بمراجعة مدى تأثير قراراتها المتسرعة على الاقتصاد الطراونة: تشكيل لوبي للضغط على الحكومة.. ودعوة لاجتماع نيابي طارئ ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! راصد ينشر أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء
عـاجـل :

معان: إطلاق نار على محوّل يقطع الكهرباء عن 700 مشترك

الاردن 24 -  

تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان، لإطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، ما أدى إلى تعطله وانقطاع الكهرباء عن نحو 700 مشترك، بحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة.

وأشار المزايدة إلى أن الحادثة تكررت لمرات عديدة هذا العام، وأدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلا عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وبين أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة لمتابعتها والقاء القبض على الفاعلين، مناشدا المواطنين من أبناء الجفر التعاون مع الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليهم.الغد