آخر المستجدات
ذوو متوفين في انفجار الصوامع يضحدون بيان سلطة العقبة: "ما حدا قال لنا مرحبا" شاهد الفيديو.. الملك يتناول الافطار مع دورية امن على دوار صويلح حصيلة عدد شهداء مسيرة العودة ترتفع إلى 112 شهيدا بحث زيادة عدد الطلبة القطريين للدراسة في الجامعات الأردنية العاملون في الاونروا يعلقون اضرابهم عن الطعام.. ويترقبون نتائج عمل فلسطين النيابية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم تحميل "ابو غريب" مسؤولية انفجار صوامع العقبة.. والعدوان تقود عطوة اعتراف الاثنين - بيان صحفي مدعوون للتعيين في التربية والجمارك ووظائف شاغرة - اسماء وفاة جديدة ترفع عدد ضحايا انفجار صوامع العقبة إلى خمسة الطراونة: اللعب على المكشوف.. والاردن يعاني من حصار ذوي القربى طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم - صور تدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام في الاونروا.. واتهامات للادارة بالضغط عليهم فيديو يكشف حالة مصابي صوامع العقبة.. موت سريري واهمال حكومي.. والرياطي: قتلوهم وتركوهم التربية: اقرار نظام خاص بموظفي الوزارة بعد رمضان الخرابشة: مؤشرات مبشرة لرفع كميات إنتاج الغاز الطبيعي الامن يصدر بيانا تفصيليا حول احداث البقعة.. وينفي استخدام القوة المفرطة غضب شعبي في العقبة عقب الوفاة الثالثة .. وذوو مطر : مسؤولو العقبة حضروا وتصوروا ثم اختفوا ابو السيد يتهم الامن باستخدام القوة المفرطة في مخيم البقعة الحكومة تخير النواب :اما قانون الضريبة او الانتخاب .. ونواب : لن نتراجع المواطنون يفضلون الطعام البيتي ويهجرون المطاعم في الأيام الأولى من رمضان
عـاجـل :

معان: إطلاق نار على محوّل يقطع الكهرباء عن 700 مشترك

الاردن 24 -  

تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان، لإطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، ما أدى إلى تعطله وانقطاع الكهرباء عن نحو 700 مشترك، بحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة.

وأشار المزايدة إلى أن الحادثة تكررت لمرات عديدة هذا العام، وأدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلا عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وبين أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة لمتابعتها والقاء القبض على الفاعلين، مناشدا المواطنين من أبناء الجفر التعاون مع الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليهم.الغد