آخر المستجدات
الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع القبض على ٣٣ مطلوبا بقضايا مختلفة أبرزهم شخص بحقه طلبان بقيمة أربعة ملايين و٤٠٠ ألف دينار خبراء لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة على المحروقات "جريمة" ستمنع المواطن من الاستفادة من انخفاض النفط عالميا الأردن: لا تحفظات على تعيين سفير سوري تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لاستعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. وعطية يخاطب الرزاز
عـاجـل :

معتصمو السلط يستهجنون طمس المعارضة: تحمي الدولة من تغول الحكومات

الاردن 24 -  
لليوم الرابع والسبعين على التوالي، واصل حشد من أبناء محافظة البلقاء اعتصامهم السلمي في ساحة العين وسط مدينة السلط، احتجاجا على قرار حكومة هاني الملقي المتضمنة رفع أسعار العديد من السلع والخدمات.

واستهجن المعتصمون طمس الحكومة للمعارضة الوطنية ، معتبرينها اكبر خيانة وطنية، مؤكدين ان المعارضه تخلق توازنا لحماية الدولة من تغول الحكومة .

وأكد المشاركون استمرار اعتصامهم اليومي لحين تلبية مطالبهم، مشيرين الى انهم في رباط ، لاعلاء كلمة الحق و وقوفهم ضد الظلم.

واستنكر المعتصمون العدوان الثلاثي على سوريا ،مشيرين الى ان ضرب سوريا من اجل عيون العدو الصهيوني وحمايته .

ودعا المعتصمون الى حشد الجموع لاقامة مسيرة يوم السبت باسم "مسيرة الغضب".

وجددوا مطالبهم باقالة حكومة الملقي وحلّ مجلسي النواب والاعيان، وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على محاسبة كبار الفاسدين ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة وبرنامج التحول الاقتصادي ، والتراجع عن قرارات رفع الأسعار والضرائب.
 
وصدحت عناجر المشاركين بشعارات منها :
تمثيلية تمثيلية ... والعصابة هيه هيه
زهقتونا بالاصلاح ... مجلس ايجا ومجلس راح
والاصلاح والتغيير ... شعارات لتفكير
والسلط حره حره ... والفاسد اطلع برا
ويا جبار ملنا غيرك يا جبار ... يا جبار رفعوا علينا الاسعار
الله الله يا الله ... بدنا نحاكم (.......)