آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

معتصمو السلط يستهجنون طمس المعارضة: تحمي الدولة من تغول الحكومات

الاردن 24 -  
لليوم الرابع والسبعين على التوالي، واصل حشد من أبناء محافظة البلقاء اعتصامهم السلمي في ساحة العين وسط مدينة السلط، احتجاجا على قرار حكومة هاني الملقي المتضمنة رفع أسعار العديد من السلع والخدمات.

واستهجن المعتصمون طمس الحكومة للمعارضة الوطنية ، معتبرينها اكبر خيانة وطنية، مؤكدين ان المعارضه تخلق توازنا لحماية الدولة من تغول الحكومة .

وأكد المشاركون استمرار اعتصامهم اليومي لحين تلبية مطالبهم، مشيرين الى انهم في رباط ، لاعلاء كلمة الحق و وقوفهم ضد الظلم.

واستنكر المعتصمون العدوان الثلاثي على سوريا ،مشيرين الى ان ضرب سوريا من اجل عيون العدو الصهيوني وحمايته .

ودعا المعتصمون الى حشد الجموع لاقامة مسيرة يوم السبت باسم "مسيرة الغضب".

وجددوا مطالبهم باقالة حكومة الملقي وحلّ مجلسي النواب والاعيان، وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على محاسبة كبار الفاسدين ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة وبرنامج التحول الاقتصادي ، والتراجع عن قرارات رفع الأسعار والضرائب.
 
وصدحت عناجر المشاركين بشعارات منها :
تمثيلية تمثيلية ... والعصابة هيه هيه
زهقتونا بالاصلاح ... مجلس ايجا ومجلس راح
والاصلاح والتغيير ... شعارات لتفكير
والسلط حره حره ... والفاسد اطلع برا
ويا جبار ملنا غيرك يا جبار ... يا جبار رفعوا علينا الاسعار
الله الله يا الله ... بدنا نحاكم (.......)