آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

معتصمو السلط يستهجنون طمس المعارضة: تحمي الدولة من تغول الحكومات

الاردن 24 -  
لليوم الرابع والسبعين على التوالي، واصل حشد من أبناء محافظة البلقاء اعتصامهم السلمي في ساحة العين وسط مدينة السلط، احتجاجا على قرار حكومة هاني الملقي المتضمنة رفع أسعار العديد من السلع والخدمات.

واستهجن المعتصمون طمس الحكومة للمعارضة الوطنية ، معتبرينها اكبر خيانة وطنية، مؤكدين ان المعارضه تخلق توازنا لحماية الدولة من تغول الحكومة .

وأكد المشاركون استمرار اعتصامهم اليومي لحين تلبية مطالبهم، مشيرين الى انهم في رباط ، لاعلاء كلمة الحق و وقوفهم ضد الظلم.

واستنكر المعتصمون العدوان الثلاثي على سوريا ،مشيرين الى ان ضرب سوريا من اجل عيون العدو الصهيوني وحمايته .

ودعا المعتصمون الى حشد الجموع لاقامة مسيرة يوم السبت باسم "مسيرة الغضب".

وجددوا مطالبهم باقالة حكومة الملقي وحلّ مجلسي النواب والاعيان، وتشكيل حكومة انقاذ وطني تكون قادرة على محاسبة كبار الفاسدين ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة وبرنامج التحول الاقتصادي ، والتراجع عن قرارات رفع الأسعار والضرائب.
 
وصدحت عناجر المشاركين بشعارات منها :
تمثيلية تمثيلية ... والعصابة هيه هيه
زهقتونا بالاصلاح ... مجلس ايجا ومجلس راح
والاصلاح والتغيير ... شعارات لتفكير
والسلط حره حره ... والفاسد اطلع برا
ويا جبار ملنا غيرك يا جبار ... يا جبار رفعوا علينا الاسعار
الله الله يا الله ... بدنا نحاكم (.......)