آخر المستجدات
العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر.. وسنعتمد الكشوفات القديمة

مقتل مطلوب خطير والقبض على آخرين

الاردن 24 -  
قال مصدر أمني انه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

وبين المصدر أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

وأضاف أن المطلوبين ولدى محاصرتهما، قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل ، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار ، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض الآخر.

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة تم ضبط عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم للتحقيق معهم ، كما تم ضبط السلاح الناري الاتوماتيكي المستخدم من قبل المطلوب وكميه من الذخيرة والمممنوعات وبوشرت التحقيقات.