آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن يزور جامعة جرش

الاردن 24 -  
التقى نائب رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة وفدا من مكتب ايراسموس بلس الوطني برئاسة الدكتورة ريم الخضر مسؤولة المشاريع في المكتب.وتحدث الدكتور الدلاهمة خلال اللقاء على أهمية برنامج إيراسموس بلس للجامعة ودوره الكبير في بناء القدرات في التعليم العالي وربط الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي الاوروبية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في الانطلاق نحو العالمية.

وبدورها أشارت الدكتورة الخضرمندوب مكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن مديرة المشاريع أن برنامج إيراسموس بلس قد عمل خلال السنوات الأخيرة على دعم العديد من المشاريع المشتركة بين الجامعة وشركائها الاوروبيين من خلال مشاريع التغير المناخي واستحداث برامج اكاديمية وبناء القدرات الاكاديمية.

وأشار الدكتور ابراهيم الطاهات منسق المشروع في الجامعة أن المشروع يسير وفقا للخطة الموضوعة للمشروع وسوف يتم التقدم بطلب استحداث برنامج الماجستير في التغير المناخي والزراعة المستدامة والامن الغذائي لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها خلال الربع الاول من هذا العام 2018 لتكون الدفعة الاولى من الطلبة المقبولة في هذا البرنامج على مقاعد الدراسة في الفصل الاول من لعام الدراسي 2018-2019 كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور الطاهات الى أن هذة الزيارة تأتي للاطلاع على سير مشروع استحداث برنامج الماجستير في التغيرالمناخي،الزراعة المستدامة، والأمن الغذائي CCSAFS التي تشارك به كلية الزراعة في الجامعة.