آخر المستجدات
تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة الى 40% والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي مسودة نظام لاختيار رؤساء الجامعات الرسمية اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة
عـاجـل :

مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن يزور جامعة جرش

الاردن 24 -  
التقى نائب رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة وفدا من مكتب ايراسموس بلس الوطني برئاسة الدكتورة ريم الخضر مسؤولة المشاريع في المكتب.وتحدث الدكتور الدلاهمة خلال اللقاء على أهمية برنامج إيراسموس بلس للجامعة ودوره الكبير في بناء القدرات في التعليم العالي وربط الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي الاوروبية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في الانطلاق نحو العالمية.

وبدورها أشارت الدكتورة الخضرمندوب مكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن مديرة المشاريع أن برنامج إيراسموس بلس قد عمل خلال السنوات الأخيرة على دعم العديد من المشاريع المشتركة بين الجامعة وشركائها الاوروبيين من خلال مشاريع التغير المناخي واستحداث برامج اكاديمية وبناء القدرات الاكاديمية.

وأشار الدكتور ابراهيم الطاهات منسق المشروع في الجامعة أن المشروع يسير وفقا للخطة الموضوعة للمشروع وسوف يتم التقدم بطلب استحداث برنامج الماجستير في التغير المناخي والزراعة المستدامة والامن الغذائي لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها خلال الربع الاول من هذا العام 2018 لتكون الدفعة الاولى من الطلبة المقبولة في هذا البرنامج على مقاعد الدراسة في الفصل الاول من لعام الدراسي 2018-2019 كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور الطاهات الى أن هذة الزيارة تأتي للاطلاع على سير مشروع استحداث برنامج الماجستير في التغيرالمناخي،الزراعة المستدامة، والأمن الغذائي CCSAFS التي تشارك به كلية الزراعة في الجامعة.