آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

ملعب لوجنيكي يحتضن مباريات سسكا موسكو في التشامبيونزليج

الاردن 24 -  
أعلن سسكا موسكو، اليوم الجمعة، أنه سيخوض المباريات المقررة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، على ملعب لوجنيكي، الذي احتضن نهائي مونديال روسيا.

وذكر النادي الروسي، أن الاتحاد الأوروبي للعبة، وافق على نقل مباريات الفريق بدوري الأبطال، من استاد فيب أرينا الذي يتسع لـ 30 ألف مشجع، إلى استاد لوجنيكي الذي يسمح بحضور 80 ألف مشجع.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سسكا موسكو، في مجموعة واحدة رفقة ريال مدريد حامل اللقب وروما الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وربما يستمد بعض لاعبي سسكا موسكو، ومن بينهم الحارس إيجور أكينفيف، الحماس على أرض الملعب الذي شهد فوز المنتخب الروسي على نظيره السعودي 5-0 في افتتاح منافسات المونديال، كما شهد الفوز على المنتخب الإسباني بضربات الجزاء الترجيحية في دور الستة عشر.

واختتمت منافسات المونديال الروسي على ملعب لوجنيكي، بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الكرواتي، بنتيجة 4-2.

(DPA )