آخر المستجدات
الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع القبض على ٣٣ مطلوبا بقضايا مختلفة أبرزهم شخص بحقه طلبان بقيمة أربعة ملايين و٤٠٠ ألف دينار خبراء لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة على المحروقات "جريمة" ستمنع المواطن من الاستفادة من انخفاض النفط عالميا الأردن: لا تحفظات على تعيين سفير سوري تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لاستعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. وعطية يخاطب الرزاز
عـاجـل :

ممثلو قطاعات تجارية: سنخاطب الملك!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مصادر مطلعة أن عددا من ممثلي القطاع التجاري بصدد مخاطبة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين طالبة منه التدخل من أجل حلّ مجالس غرف التجارة واجراء الانتخابات خلال الفترة القادمة.

وبحسب المصادر لـ الاردن 24 فإن ممثلي عدة قطاعات تجارية لمسوا خلال الفترة الماضي وجود ضغوطات تمارسها غرف تجارية على الحكومة لابقاء الوضع على ما هو عليه، خدمة لمصالحهم الشخصية، كما أنهم بدأوا بممارسة ضغوط على الحكومة لتفصيل قانون على مقاسهم وبما يخدم بقاءهم بشكل شخصي.

وقالت المصادر إن أعضاء الغرف التجارية المتضررين من هذه الممارسات قرروا اللجوء إلى جلالة الملك مناشدة إياه الايعاز بحل المجالس الحالية واجراء الانتخابات وصياغة مشروع القانون بعيدا عن المصالح الشخصية وبما يخدم القطاع الخاص في المملكة من خلال ضخ دماء جديدة في ادارات الغرف.

وكان وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، قال في وقت من مطلع شهر نيسان الحالي إن الوزارة ستجري انتخابات غرف الصناعة والتجارة خلال العام الحالي، مشيرا الى انه سيتم قريبا احالة مسودة قانون اتحاد غرف الصناعة والتجارة الى مجلس الامة.

وأضاف إن مسودة مشروع القانون سيتم تقديمها لمجلس الامة قبل نهاية شهر نيسان الحالي، وذلك ليتمكن المجلس من اقرار القانون قبل انتهاء دورته الحالية وبما يساعد في تحفيز النمو الاقتصادي وتطوير اداء الغرف.