آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

منتدى الخليل يشيد بجهود الأجهزة الأمنية

الاردن 24 -  

 أشاد منتدى الخليل للتنمية الشاملة بجهود وشجاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن، وتصديها للمنظمات الإرهابية التي تستهدف منجزات الشعب الأردني، ومواقف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للقضية الفلسطينية، والمدافعة عن الأمن القومي العربي، والساعية إلى إحلال السلام في المنطقة والعالم.

وقال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن ما أعلنت عنه دائرة المخابرات العامة من إلقاء القبض على خلية إرهابية تستهدف حياة الأردنيين ومؤسساتهم الأمنية والإعلامية يعزز الثقة بأجهزتنا الأمنية، ويؤكد من جديد أهمية المساندة الشعبية الوطنية لأبنائنا منتسبي تلك الأجهزة التي أظهرت قدراتها وخبرتها وحرصها الشديد على حماية أمن بلدنا واستقراره وتطلعاته.

وأكد أن الأردن سيظل عصيا على تلك المحاولات البائسة نتيجة كفاءة بنيته الأمنية، ومتانة أسس الدولة وقواعدها، والتضامن والترابط القوي بين القيادة والشعب، فضلا عن نجاح إستراتيجياته الوقائية والعلاجية في مواجهة الإرهاب، وسلامة توجهه في التعامل مع التطورات الإقليمية والدولية، والحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح في بيان صحفي أن محاربة الإرهاب داخليا وخارجيا هي عملية متكاملة، تحمّل الأردن في سبيلها الكثير، وقدم من دم شهدائه الأبرار أروع الأمثلة في الثبات والتضحية في سبيل الوطن وكرامة أهله وعزتهم ومستقبل أجيالهم، وأثبت الأردنيون أنهم قيادة وجيشا وأجهزة أمنية وحدة واحدة، لن تلين أمام قوى الشر والعدوان والخراب.

وقال إن أعضاء المنتدى يثمنون عاليا الرعاية المباشرة لجلالة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، التي هي محل اعتزاز وفخار من الأردنيين جميعا، ويعربون عن عظيم التقدير والثناء على جهاز المخابرات العامة، ومنتسبي القوات المسلحة، والأمن العام، ويشدّون على أيديهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قائد الأردن وشعبه الوفي، ويحميه من شر الأشرار، ويعزه بالعناية والبركة والأمان.