آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

منتدى الخليل يشيد بجهود الأجهزة الأمنية

الاردن 24 -  

 أشاد منتدى الخليل للتنمية الشاملة بجهود وشجاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن، وتصديها للمنظمات الإرهابية التي تستهدف منجزات الشعب الأردني، ومواقف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للقضية الفلسطينية، والمدافعة عن الأمن القومي العربي، والساعية إلى إحلال السلام في المنطقة والعالم.

وقال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن ما أعلنت عنه دائرة المخابرات العامة من إلقاء القبض على خلية إرهابية تستهدف حياة الأردنيين ومؤسساتهم الأمنية والإعلامية يعزز الثقة بأجهزتنا الأمنية، ويؤكد من جديد أهمية المساندة الشعبية الوطنية لأبنائنا منتسبي تلك الأجهزة التي أظهرت قدراتها وخبرتها وحرصها الشديد على حماية أمن بلدنا واستقراره وتطلعاته.

وأكد أن الأردن سيظل عصيا على تلك المحاولات البائسة نتيجة كفاءة بنيته الأمنية، ومتانة أسس الدولة وقواعدها، والتضامن والترابط القوي بين القيادة والشعب، فضلا عن نجاح إستراتيجياته الوقائية والعلاجية في مواجهة الإرهاب، وسلامة توجهه في التعامل مع التطورات الإقليمية والدولية، والحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح في بيان صحفي أن محاربة الإرهاب داخليا وخارجيا هي عملية متكاملة، تحمّل الأردن في سبيلها الكثير، وقدم من دم شهدائه الأبرار أروع الأمثلة في الثبات والتضحية في سبيل الوطن وكرامة أهله وعزتهم ومستقبل أجيالهم، وأثبت الأردنيون أنهم قيادة وجيشا وأجهزة أمنية وحدة واحدة، لن تلين أمام قوى الشر والعدوان والخراب.

وقال إن أعضاء المنتدى يثمنون عاليا الرعاية المباشرة لجلالة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، التي هي محل اعتزاز وفخار من الأردنيين جميعا، ويعربون عن عظيم التقدير والثناء على جهاز المخابرات العامة، ومنتسبي القوات المسلحة، والأمن العام، ويشدّون على أيديهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قائد الأردن وشعبه الوفي، ويحميه من شر الأشرار، ويعزه بالعناية والبركة والأمان.