آخر المستجدات
غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه
عـاجـل :

منتدى الخليل يشيد بجهود الأجهزة الأمنية

الاردن 24 -  

 أشاد منتدى الخليل للتنمية الشاملة بجهود وشجاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن، وتصديها للمنظمات الإرهابية التي تستهدف منجزات الشعب الأردني، ومواقف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للقضية الفلسطينية، والمدافعة عن الأمن القومي العربي، والساعية إلى إحلال السلام في المنطقة والعالم.

وقال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن ما أعلنت عنه دائرة المخابرات العامة من إلقاء القبض على خلية إرهابية تستهدف حياة الأردنيين ومؤسساتهم الأمنية والإعلامية يعزز الثقة بأجهزتنا الأمنية، ويؤكد من جديد أهمية المساندة الشعبية الوطنية لأبنائنا منتسبي تلك الأجهزة التي أظهرت قدراتها وخبرتها وحرصها الشديد على حماية أمن بلدنا واستقراره وتطلعاته.

وأكد أن الأردن سيظل عصيا على تلك المحاولات البائسة نتيجة كفاءة بنيته الأمنية، ومتانة أسس الدولة وقواعدها، والتضامن والترابط القوي بين القيادة والشعب، فضلا عن نجاح إستراتيجياته الوقائية والعلاجية في مواجهة الإرهاب، وسلامة توجهه في التعامل مع التطورات الإقليمية والدولية، والحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح في بيان صحفي أن محاربة الإرهاب داخليا وخارجيا هي عملية متكاملة، تحمّل الأردن في سبيلها الكثير، وقدم من دم شهدائه الأبرار أروع الأمثلة في الثبات والتضحية في سبيل الوطن وكرامة أهله وعزتهم ومستقبل أجيالهم، وأثبت الأردنيون أنهم قيادة وجيشا وأجهزة أمنية وحدة واحدة، لن تلين أمام قوى الشر والعدوان والخراب.

وقال إن أعضاء المنتدى يثمنون عاليا الرعاية المباشرة لجلالة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، التي هي محل اعتزاز وفخار من الأردنيين جميعا، ويعربون عن عظيم التقدير والثناء على جهاز المخابرات العامة، ومنتسبي القوات المسلحة، والأمن العام، ويشدّون على أيديهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قائد الأردن وشعبه الوفي، ويحميه من شر الأشرار، ويعزه بالعناية والبركة والأمان.