آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

منخفض جديد غداً وثلوج خفيفة الثلاثاء

الاردن 24 -  
معا - توقع الراصد الجوي لمعا داود الطروة أن تتأثر فلسطين غداً الاثنين بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، بحيث تسقط الامطار التي تكون غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، مع اشتدادها على الوسط والجنوب خلال ساعات المساء والليل.

 

 

وأضاف الراصد الجوي أنه خلال ساعات فجر يوم الثلاثاء، سيندفع هواء قطبي باتجاه المدن الفلسطينية بحيث تهبط درجات الحرارة بشكل ملموس مع استمرار تساقط الأمطار وزخات البرد.

 

 

وخلال يوم الثلاثاء من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، وتسقط على فترات الأمطار فوق كافة المناطق، كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط ثلوج خفيفة فوق قمم الجبال العالية في الضفة.

 

 

وأوضح الراصد الجوي انه لعدم اجتماع البرودة الكافية مع الهطول الجيد لفترة طويلة فإن معظم الثلوج المتساقطة ستكون غير متراكمة لتقطعها وسقوطها ذائبة أحياناً، غير انه بالرغم من ذلك ستشهد بعض القمم الجبلية تراكمات طفيفة لفترة من الوقت كبعض جبال الخليل وجنوب بيت لحم ورام الله، وأضاف أن فرصة تساقط الثلوج لن تكن لفترة طويلة وهي عبارة عن ساعات، وخلال ساعات المساء يتوقف التساقط المطري فوق معظم المناطق، مع استمراره لاحقاً على السواحل الوسطى والجنوبية وأجزاء من النقب بالدرجة الأولى.

 

 

وفي يوم الأربعاء يستمر الطقس بارداً إلى شديد البرودة، مع فرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في بعض الفترات.

 

 

وحذر الراصد الجوي من خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات.