آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال

الاردن 24 -  
حصلت منصّة زين للإبداع (ZINC) على جائزة "أفضل مُحَفِّز لبيئة ريادة الأعمال" (Entrepreneurial Ecosystem Enabler) التي قدمتها مجلّة جوردن بيزنس ((Jordan Business خلال حفل جوائز جوردن بيزنس الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 شباط في فندق روتانا عمان – العبدلي بحضور عدد كبير من ممثليّ الشركات من مختلف القطاعات.

وتسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة الجائزة وألقى كَلمة ًشَكَرَ من خلالها مجلّة جوردن بيزنس على هذا التكريم وشَكرَ كل من ساهم بالتصويت للمنصة، كما أشاد بجهود فريق عمل زين الأردن ومنصّة زين للإبداع المتواصلة لتوفير بيئة إيجابية وخصبة لتطوير ودعم ريادة الأعمال في الأردن ودعم الشباب الأردني وأفكارهم الريادية.

وعملت زين الأردن على إثراء أعمال هذه المنصّة من خلال عقد أكثر من 100 شراكة استراتيجية، واستطاع ما يقارب الـ 75 ألفاً من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الاستفادة منها، كما قامت منصة زين بتقديم الدعم لـ 120 من المشاريع الناشئة لترى النور وتتحول من أفكار مبتكرة الى مشاريع مستدامة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المملكة.

يُذكر بأن منصّة زين للإبداع قامت منذ اطلاقها في العام 2014 بطرح سلسلة مبادرات وبرامج في مجالات مختلقة تتعلق بالريادة والإبداع من ضمنها مسابقة "زين المبادرة"، وأكاديمية منصة زين للإبداع، وتطبيق منصة زين للإبداع وبرنامج تدريب منصة زين للإبداع وملتقى عمان للريادة وعرض الأفكار المبتكرة على مستثمرين وإجراء العديد من الجلسات الحوارية في منصة زين للإبداع وإنشاء برنامج تطوير الرياديات بالإضافة إلى تعميم تجربة منصة زين للابداع في عدة جامعات في مختلف المحافظات