آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

من وقع كلمات معتز مطر المجلجلة الى سحر نزيه الاحدب ،لننتهي برائعة سحر عباس

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - شاعت في الاونة الاخبرة ظاهرة تداول مقاطع فيديوية على شبكات التواصل الاجتماعي ابطالها اعلاميون استطاعوا ان يقدموا موادا مختلفة ،تشخص الواقع وتحاكي حالة البؤس التي نعيش .

اعلاميون يخاطبون وجدان الناس اما بشكل صريح دون مواربات كما يفعل الاعلامي الكبير معتز مطر على سبيل المثال ، او بالاعتماد على الادب الرمزي الذي يسجل نجاحا باهرا في لفت الانتباه واثارة الحواس كما يفعل الاعلامي المختلف نزيه الاحدب في برنامجه الشهير فوق السلطة .

الجدير بالاشارة هنا ، ان الشعوب عندما تلجأ للرمزية فان ذلك يؤشر على مسألتين لا ثالث لهما ، الاولى ان الخوف من السلطات قد بلغ آخره ،والثانية بان ساعة الانتصار على المخاوف باتت وشيكة جدا ..

ومن وقع اسواط معتز مطر على جسد الامة المثقلة بالاعباء والانواء والمحن ، الى سحر وايلام وإيغال نزيه الاحدب في مطارحة العقل العربي المعطل ، ننتهي برائعة سحر عباس جميل في برامجها القرار لكم والذي يبث على قناة دجلة الفضائية ،التي لخصت به المشهد العربي بكل بساطة ...

تابعوا الفيديو المرفق:

لمشاهدة فيديو معتز مطر اضغط هنا