آخر المستجدات
تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور
عـاجـل :

مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة والسلط

الاردن 24 -  

أكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، حرص النقابة على تقديم كافة الخدمات المهنية والاجتماعية لمنتسبيها في كافة الفروع في المحافظات.

 

واستعرض المهندس الطباع خلال حفل أداء اليمين القانونية لـ 100 مهندس ومهندسة في فرع النقابة في البلقاء بحضور أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي وأعضاء من مجلس الفرع، الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وجهودها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في مختلف مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص.

 

بدوره، دعا رئيس مجلس فرع البلقاء المهندسين الى الاستفادة من كافة الورشات والندوات والفعاليات الى تعقدها النقابة التي من شأنها المساهمة في تطوير أدائهم ومعرفتهم وتمكنهم من الانخراط بسوق العمل ضمن أفضل المعايير.

 

ومن جانب اخر، أدى 95 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية في محافظة العقبة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس فرع العقبة المهندس عامر الحباشنة وأعضاء من مجلس الفرع.

 

وأشار المهندس الطباع خلال حفل اداء القسم إلى أن زيادة أعداد المهندسين المنتسبيل للنقابة يعتبر نقطة قوة اضافية لها، مبينا أن ما تقدمه النقابة من خدمات تساهم في عملية تطوير مهارات المهندسين وزيادة خبراتهم ورفع تنافسيتهم وتأهيلهم لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

 

وأكد رئيس مجلس الفرع في العقبة المهندس عامر الحباشنة، استعداد النقابة لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع العقبة يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيس للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

 

ودعا المهندس الحباشنة المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.