آخر المستجدات
خالد رمضان يكشف معلومات خطيرة: الاردن في عين العاصفة الشوحه ل الاردن 24 زيادة الضرائب سيتسبب برفع نسب البطالة وانخفاض إيرادات الضريبة تفاصيل ليلة القبض على الملياردير صبيح المصري: لعنة “الجنسية السعودية” تطال أهم ذراع مصرفية ياغي: بعض الدول العربية تعمل لدى اميركا.. ولا يوجد قوة في العالم تستطيع ثني الاردن عن حماية القدس الشهيد ابراهيم أبو ثريا.. بنصف جسد وحجم أمّة - فيديو وصور 2ونصف مليون دينار مكافاة ل 158 موظف فئة عليا في شركات المساهمة الحكومية غضب واحتقان في الجفر بسبب انفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة اربعة شهداء وعشرات الإصابات بجمعة الغضب الفلسطيني الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت
عـاجـل :

مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة والسلط

الاردن 24 -  

أكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، حرص النقابة على تقديم كافة الخدمات المهنية والاجتماعية لمنتسبيها في كافة الفروع في المحافظات.

 

واستعرض المهندس الطباع خلال حفل أداء اليمين القانونية لـ 100 مهندس ومهندسة في فرع النقابة في البلقاء بحضور أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي وأعضاء من مجلس الفرع، الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وجهودها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في مختلف مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص.

 

بدوره، دعا رئيس مجلس فرع البلقاء المهندسين الى الاستفادة من كافة الورشات والندوات والفعاليات الى تعقدها النقابة التي من شأنها المساهمة في تطوير أدائهم ومعرفتهم وتمكنهم من الانخراط بسوق العمل ضمن أفضل المعايير.

 

ومن جانب اخر، أدى 95 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية في محافظة العقبة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس فرع العقبة المهندس عامر الحباشنة وأعضاء من مجلس الفرع.

 

وأشار المهندس الطباع خلال حفل اداء القسم إلى أن زيادة أعداد المهندسين المنتسبيل للنقابة يعتبر نقطة قوة اضافية لها، مبينا أن ما تقدمه النقابة من خدمات تساهم في عملية تطوير مهارات المهندسين وزيادة خبراتهم ورفع تنافسيتهم وتأهيلهم لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

 

وأكد رئيس مجلس الفرع في العقبة المهندس عامر الحباشنة، استعداد النقابة لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع العقبة يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيس للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

 

ودعا المهندس الحباشنة المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.