آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث16 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

مواطنون :مبنى مركز صحي الصريح آيل للسقوط.. ومياس: سنجري الاصلاحات اللازمة

الاردن 24 -  
احمد العكور - استهجن  مواطنون  ومرضى من بلدة الصريح التابعة للواء بني عبيد من عدم اجراء صيانة للمركز الصحي الذي اصبح ايلا للسقوط حسب وصفهم .

وقال اهالي البلدة  ل الاردن 24 ان المركز الصحي التابع للبلده يخدم الاف المواطنين واصبح المرضى يخشون من الدخول اليه نظرا للتصدعات الموجودة في المبنى ونتيجة لسقوط اجزاء من السقف الامر الذي  يؤثر على السلامة العامة للمراجعين .

وطالب الاهالي  وزارة الصحة باجراء صيانة للمبنى او بناء مركز جديد بدلا من الحالي الذي اصبح عبارة عن بناء ايل للسقوط.

من جانبه قال مدير صحة اربد الدكتور قاسم المياس ان الكلام الذي ورد في ملاحظات المواطنين صحيح ، مؤكدا  انه خاطب الوزارة بهذا الخصوص وقامت لجنة بزيارة المبنى وقدمت تقريرها عن الوضع في المركز .

واضاف المياس ل الاردن 24 ان الوزارة قررت اجراء الصيانة للمبنى خلال الايام القليله القادمة وتم رصد مبلغ  30 الف دينار لهذه الغاية .

وقال ان التصدعات الموجودة وسقوط الاجزاء من السقف هي من القصارة ولا تؤثر بشكل مباشر على المبنى،  وبالنسبة لتصدعات المبنى فهي ناتجة عن ترييح الارض وسنقوم باجراء المعالجة اللازمة لها .