آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

مواطنون يسألون عن بندي "فرق الاستهلاك وثمن اللوازم" على فواتير كهرباء.. والشركة توضح

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة كهرباء تبين اضافة بندين جديدين على الفاتورة تحت مسمى" فرق استهلاك" و "ثمن لوازم"، متسائلين فيما إذا كانت الحكومة فرضت ضريبة جديدة على الكهرباء أم لا.

وحول ذلك، قال رئيس قسم العلاقات العامة في شركة كهرباء اربد، عصمت طويق، إن بند "فرق الاستهلاك" تتم اضافته على فواتير الاشخاص الذين يجري تسجيل قيد "عبث" فقط، ويكون بعد طلب المشترك تقسيط قيمة الغرامة على ذلك التلاعب لمدة 36 شهرا.

وأضاف طويق لـ الاردن24 إن بند "ثمن لوازم" تتم اضافته على فواتير الأشخاص الذي يطلبون نقل عدادتهم من داخل البيت إلى الخارج، وعادة ما يكون عند قيام المشترك باضافة غرف إلى مسكنه بشكل ينقل العداد إلى داخل المنزل، فيطلب المشترك نقل العداد إلى خارج البيت ويُفرض عليه بدل أثمان وكلف عملية النقل.

وأشار إلى أن كفلة نقل العداد تختلف من بيت لآخر بجسب اللوازم التي يتم استخدامها، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتقسيط ثمن لوازم نقل العداد حسب تكلفتها.