آخر المستجدات
البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل اللجـوء السـوري يرفـع الطلـب على المياه 40 ٪ المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص
عـاجـل :

مواطنون يسألون عن بندي "فرق الاستهلاك وثمن اللوازم" على فواتير كهرباء.. والشركة توضح

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة كهرباء تبين اضافة بندين جديدين على الفاتورة تحت مسمى" فرق استهلاك" و "ثمن لوازم"، متسائلين فيما إذا كانت الحكومة فرضت ضريبة جديدة على الكهرباء أم لا.

وحول ذلك، قال رئيس قسم العلاقات العامة في شركة كهرباء اربد، عصمت طويق، إن بند "فرق الاستهلاك" تتم اضافته على فواتير الاشخاص الذين يجري تسجيل قيد "عبث" فقط، ويكون بعد طلب المشترك تقسيط قيمة الغرامة على ذلك التلاعب لمدة 36 شهرا.

وأضاف طويق لـ الاردن24 إن بند "ثمن لوازم" تتم اضافته على فواتير الأشخاص الذي يطلبون نقل عدادتهم من داخل البيت إلى الخارج، وعادة ما يكون عند قيام المشترك باضافة غرف إلى مسكنه بشكل ينقل العداد إلى داخل المنزل، فيطلب المشترك نقل العداد إلى خارج البيت ويُفرض عليه بدل أثمان وكلف عملية النقل.

وأشار إلى أن كفلة نقل العداد تختلف من بيت لآخر بجسب اللوازم التي يتم استخدامها، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتقسيط ثمن لوازم نقل العداد حسب تكلفتها.