آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون في وزارة الصحة عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة من قبل لجنة التعيينات في الوظائف القيادية، والاكتفاء بالاتصال الهاتفي مع أشخاص محددين من أجل التنافس على الموقع.

وفي التفاصيل، قال الموظفون لـ الاردن٢٤ إنهم فوجئوا باتصال اللجنة الوزارية للتعيينات في الوظائف العليا مع أشخاص محددين في الوزارة لمقابلتهم من أجل شغل وظيفة أمين عام الوزارة الشاغر منذ احالة الأمين العام السابق الدكتور ليل الفايز للتقاعد.

وطالبوا الحكومة بوقف هذه المقابلات والاعلان عن الشاغر حسب الأصول والشروط التي تضعها اللجنة ليتقدم إليها كل من تنطبق عليه الشروط واجراء المنافسة بينهم.

ومن جانبه، قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن إن التشريعات لا تُلزم الوزارة بالاعلان عن الشاغر المتوفر، حيث جرى اتباع الخطوات القانونية في هذا الجانب من خلال ترشيح ثلاثة أشخاص من قبل الوزير وثلاثة أشخاص من قبل اللجنة.

وأضاف الزبن لـ الاردن٢٤ إن اللجنة قامت بوضع العلامات حسب الأسس المعتمدة ولم يتم اطلاع أي شخص عليها، فيما سيكون التعيين حسب الحصول على أعلى العلامات.

ولفت إلى أن التواصل مع المرشحين جرى من قبل رئاسة الوزراء وليس الوزارة.