آخر المستجدات
تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين
عـاجـل :

ميرهان حسين تنشر صورة زفافها من مصطفى شعبان

الاردن 24 -  

نشرت  الفنانة#ميرهان_حسين صورةجديدة في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها ترتدي فستان زفاف وإلى جوارها الفنان مصطفى شعبان الذي ارتدى بزة عريس، في سياق المسلسل الدرامي "أيوب" الذي سيعرض في رمضان.

 

وعلقت ميرهان على الصورة قائلة: "أيوب ورغدة مع أطيب الأمنيات للعروسين بالرفاi والبنين تابعونا بقى، تابعونا... مسلسل أيوب".

 

 

 

من ناحية أخرى، أعلنت أسرة المسلسل إغلاق جميع الصفحات الوهمية الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدشين صفحة واحدة رسمية للمسلسل، بعنوان "مسلسل أيوب– Ayoub" برعاية إحدى الشركات المتخصصة في مواقع التواصل.

وكتب السيناريست وكاتب العمل محمد سيد بشير في حسابه عبر "فايسبوك": "تم غلق جميع الصفحات غير الرسمية والتي تحمل اسم المسلسل وتوحيد جميع فانز المسلسل".

المسلسل بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر ومحمد لطفي ومحمد دياب وهنا الزاهد وإخراج أحمد صالح.