آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

ميرهان حسين تنشر صورة زفافها من مصطفى شعبان

الاردن 24 -  

نشرت  الفنانة#ميرهان_حسين صورةجديدة في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها ترتدي فستان زفاف وإلى جوارها الفنان مصطفى شعبان الذي ارتدى بزة عريس، في سياق المسلسل الدرامي "أيوب" الذي سيعرض في رمضان.

 

وعلقت ميرهان على الصورة قائلة: "أيوب ورغدة مع أطيب الأمنيات للعروسين بالرفاi والبنين تابعونا بقى، تابعونا... مسلسل أيوب".

 

 

 

من ناحية أخرى، أعلنت أسرة المسلسل إغلاق جميع الصفحات الوهمية الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدشين صفحة واحدة رسمية للمسلسل، بعنوان "مسلسل أيوب– Ayoub" برعاية إحدى الشركات المتخصصة في مواقع التواصل.

وكتب السيناريست وكاتب العمل محمد سيد بشير في حسابه عبر "فايسبوك": "تم غلق جميع الصفحات غير الرسمية والتي تحمل اسم المسلسل وتوحيد جميع فانز المسلسل".

المسلسل بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر ومحمد لطفي ومحمد دياب وهنا الزاهد وإخراج أحمد صالح.