آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

م.العمري ماضون بالتصعيد ضد نظامي الابنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات

الاردن 24 -  
اكد رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان م.زهير العمري ان الجمعية ماضية بالاجراءات التصعيدية التي اقرتها احتجاجاً على نظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان لسنة 2018 ونظام الأبنية والتنظيم للبلديات.

 

وكانت الجمعية قد قررت التوقف عن العمل في قطاع الإسكان اعتباراً من 22 الجاري ولمدة أسبوع في مختلف محافظات المملكة، وتنفيذ اعتصام شامل في ساحة النخيل يشارك فيه المستثمرين في قطاع الإسكان والجهات المتضررة من النظامين في الثاني من أيار والذي يلي البدء بتطبيق نظام الأبنية لمدينة عمان بيوم.

وقال م.العمري خلال لقاء جمع مجلس ادارة الجمعية وعدد من المستثمرين في قطاع الاسكان بقائمة "انجاز" التي تخوض انتخابات نقابة المهندسين، ان الجمعية تسعى لتشكيل مجلس شراكة مع نقابة المهندسين ونقابة المقاولين لتنسيق جهودها في حماية ودعم قطاع الانشاءات الذي يعاني من تراجع كبير جراء التخبط في التعامل مع هذا القطاع.

ومن جانبها اكدت قائمة "انجاز" ممثلة بمرشحها لمركز النقيب م.عبدالله عبيدات دعمها لموقف الجمعية من نظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان لسنة 2018 ونظام الأبنية والتنظيم للبلديات.

واكد م.عبيدات خلال اللقاء دعم قائمة انجاز ومناصريها لكافة الاجراءات التي ستتخذها الجمعية في مواجهة النظامين.

ووصف م.عبيدات النظامين ب"العقيمين" وانهما يتغولان على المواطن والمستثمر وسيحدان من نمو قطاع الانشاءات، الامر الذي سينعكس على المكاتب الهندسية التي تعاني من الانكماش وتراجع المشاريع الاسكانية والتي لايتجاوز عددها اصابع اليد الواحدة في بعض المحافظات الكبرى.

وجرى خلال اللقاء مناقشة البرنامج الانتخابي لقائمة انجاز بحضور مرشحها لمركز نائب النقيب د.حامد العايد وعدد من مرشحيها لعضوية مجلس النقابة، الى جانب عدد من اعضاء الهيئة العامة للجمعية وبحضور نائب رئيس الجمعية م.منير ابوالعسل وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية.