آخر المستجدات
لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده

مدير مستشفى رحمة: 20 عينة لفحوصات أطفال نتيجتها سلبية

الاردن 24 -  

أعلن مديرمستشفى الأميرة رحمة للأطفال في اربد الدكتور طه التميمي، أن عينات فحوصات 20 طفلا في المستشفى جاءت نتائجها سلبية وخلوهم من فيروس كورونا.
وأكد التميمي في تصريح صحفي اليوم السبت أن باقي نتائج فحوصات العينات التي أخذت من مخالطي الطبيب لممرضين وأطباء وإداريين وموظفي أمن وحماية كانت سلبية، في حين ما زالت نتائج فحوصات عينات عشرة أطفال آخرين لم تظهر بعد.
ولفت إلى أن مصادر طبية في فرق الاستقصاء الوبائي رجحت عدم اصابتهم أيضا بالقياس على الفحوصات الأولية بانتظار تأكيدها مخبريا.
وزاد التميمي، أنه وكإجراء احترازي للاطمئنان على صحة المراجعين وكوادر المستشفى، قامت فرق الاستقصاء الوبائي بأخذ عينات إضافية من جميع الأطفال الداخلين للمستشفى أمس وستظهر نتائجهم مساء اليوم.
وأشاد التميمي بالجهود الكبيرة والسريعة التي قامت بها كوادر بلدية اربد الكبرى بتعقيم مرافق المستشفى لأكثر من مرة خلال اليومين الماضين، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة طبيعية في المستشفى.
--(بترا)

 
Developed By : VERTEX Technologies