آخر المستجدات
الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها
عـاجـل :

نجل مرتضى يقارن بين إقالة فالفيردي و"الحرب الممنهجة" على الزمالك

الاردن 24 -  

قال عضو مجلس إدارة الزمالك المصري أحمد مرتضى منصور إن ناديه يتعرض لحرب ممنهجة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرأحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد أن الزمالك "يمر حاليا بفترة استقرار، ولكنه يتعرض لحرب ممنهجة بوسائل الإعلامومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف أحمد مرتضى إن "برشلونة قرر إقالة مدربه إرنيستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين خلفا له فى وسط الموسم، ولو حدثت مثل تلك الأمور في الزمالك لحدثت مجازر".

وأوضح "الزمالك هو أكثر ناد يتعرض لحملات التشكيك والفبركة والشائعات،وعلينا كمسؤولين في الأندية ووزارة الشباب والرياضة وكذلك أولياء الأمورتوعية الأبناء ضد هذه الشائعات، خاصة أن هذا الجيل الجديد هو الأكثرتأثرا بها".

وحطم نادي الزمالك الأرقام بتعاقداته المتعاقبة مع المدربين خلال المواسم الماضية، واشتهر رئيس النادي مرتضى منصور بتصريحاته الغريبة لتبرير نتائج الفريق عند كل تعثر، وكان أحدثها حديثه عن استهداف النادي بالسحر والجن.

 
 

المصدر : وكالات