آخر المستجدات
جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص
عـاجـل :

نجم ريال مدريد الجديد يكشف سر "فيديوهات زيدان"

الاردن 24 -  
كشف نجم ريال مدريد الجديد، رينيير جيسوس، سرا يربطة منذ الطفولة بالنجم الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما ألهمه للتألق في كرة القدم.


ووقع رينيير مع ريال مدريد، بتوصية من زيدان نفسه، الذي يدرب الفريق الحالي، ليكشف الشاب البرازيلي بعدها أن المدرب الفرنسي هو مثله الأعلى في كرة القدم.

وقال رينيير في أول مقابلة له بعد التوقيع: "كنت صغيرا جدا عندما كان زيدان لاعبا، ولكن والدي كان دائما ما يريني فيديوهات للفرنسي على هاتفه النقال، وكان يقول لي أنه الأفضل في كرة القدم".

 
وأضاف: "حاولت التعلم من زيدان، وتقليد حركاته في الملعب. لو وصلت إلى 1 بالمئة من مستوى زيدان، سيكون مشواري جيدا".

ويذكر أن النجم البرازيلي الجديد ولد عام 2002، مما يعني أنه لم يتجاوز الـ4 أعوام عندما أعلن زيدان اعتزال كرة القدم في 2006.

وسيلتحق اللاعب الصاعد بالفريق الثاني لريال مدريد، بعد مشاركته مع البرازيل في مباريات ودية استعدادا للأولمبياد، في فبراير المقبل.

ورجحت وسائل إعلام محلية أن يكون ريال مدريد قد دفع نحو 30 مليون يورو (33.25 مليون دولار) لضم اللاعب.

وتؤكد هذه الخطوة تخلي ريال مدريد عن سياسة ضم اللاعبين العمالقة، إذ حرص رئيسه فلورنتينو بيريز على عدم التفريط في النجم العالمي الصاعد، وذلك في ذكرى فشله في ضم نيمار الذي اختار اللعب للغريم التقليدي برشلونة في 2013.