آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

نحو 12 ألف يورو في الساعة.. دخل ميسي مع برشلونة!

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "ميديا-برت” الفرنسية الإلكترونية من خلال وثائق تقول إنها حصلت عليها في إطار ما يعرف بــ”فوتبال-ليكس″، أن ليونل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونه، يتلقى من ناديه برشلونة دخلا يتجاوز عتبة 100 مليون يورو في الموسم الواحد، مايشكل سابقة في عالم كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة، في تحقيق موسع حول عائدات ميسي، أن برشلونه أبرم مع الأخير صفقة في نهاية شهر يونيو الماضي، تصل قيمتها أكثر من 400 مليون يورو على مدى أكثر من أربع سنوات، أي بمعدل أكثر 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يمثل ضعف عائدات خصمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.

وأضافت "ميديا-برت” أن ميسي يحصل على دخل ثابت قيمته ‎71 053 846 يورو ( 85% منها كراتب و %15 عائدات حقوق الصور). يضاف إلى ذلك مكافأة توقيع قدرها 63.5 مليون يورو، وأيضا 70 مليون يورو مكافأة لـ”الولاء” إذا لم يغادر النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 30 عاما، النادي الكاتالوني، قبل نهايته عقده. ليصل، بذلك، مجموع عائداته في الموسم الواحد إلى مبلغ ‎104 441 346 يورو، أي بمعدل ما يفوق قليلا 286 ألف يورو في اليوم وتقريبا 12 ألف يورو للساعة.

وكشف الصحيفة أيضا أن نادي ريال مدريد كان على استعداد أن يدفع 250 مليون يورو للظفر بخدمات ليونل ميسيى، وهي معلومات تقول الصحيفة إن خصم ميسيى اللدود كريستيانو رونالدو نجم الريال سيكتشفها هو الآخر من خلال هذا التحقيق، الذي تطرق إلى مجموعة أمور أخرى تتعلق بالنجم الأرجنتيني، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.