آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

نحو 12 ألف يورو في الساعة.. دخل ميسي مع برشلونة!

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "ميديا-برت” الفرنسية الإلكترونية من خلال وثائق تقول إنها حصلت عليها في إطار ما يعرف بــ”فوتبال-ليكس″، أن ليونل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونه، يتلقى من ناديه برشلونة دخلا يتجاوز عتبة 100 مليون يورو في الموسم الواحد، مايشكل سابقة في عالم كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة، في تحقيق موسع حول عائدات ميسي، أن برشلونه أبرم مع الأخير صفقة في نهاية شهر يونيو الماضي، تصل قيمتها أكثر من 400 مليون يورو على مدى أكثر من أربع سنوات، أي بمعدل أكثر 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يمثل ضعف عائدات خصمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.

وأضافت "ميديا-برت” أن ميسي يحصل على دخل ثابت قيمته ‎71 053 846 يورو ( 85% منها كراتب و %15 عائدات حقوق الصور). يضاف إلى ذلك مكافأة توقيع قدرها 63.5 مليون يورو، وأيضا 70 مليون يورو مكافأة لـ”الولاء” إذا لم يغادر النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 30 عاما، النادي الكاتالوني، قبل نهايته عقده. ليصل، بذلك، مجموع عائداته في الموسم الواحد إلى مبلغ ‎104 441 346 يورو، أي بمعدل ما يفوق قليلا 286 ألف يورو في اليوم وتقريبا 12 ألف يورو للساعة.

وكشف الصحيفة أيضا أن نادي ريال مدريد كان على استعداد أن يدفع 250 مليون يورو للظفر بخدمات ليونل ميسيى، وهي معلومات تقول الصحيفة إن خصم ميسيى اللدود كريستيانو رونالدو نجم الريال سيكتشفها هو الآخر من خلال هذا التحقيق، الذي تطرق إلى مجموعة أمور أخرى تتعلق بالنجم الأرجنتيني، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.