آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

نفي وفاة الفنان الأردني أحمد مشتهى: يواصل تلقي العلاج

الاردن 24 -  
نفى ذوو الفنان الأردني أحمد مشتهى صحة الأنباء التي جرى تداولها حول وفاة الفنان الكبير، مؤكدين لـ الاردن24 أن والدهم ما زال يتلقى العلاج في وحدة العناية الحثيثة.

وقالوا إن تلك الأنباء التي جرى تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة على الاطلاق.

الاردن24 تتمنى الشفاء العاجل والتام للفنان الكبير والملتزم أحمد مشتهى.

يشار إلى ان مشتهى يُعد من المؤسسين للمسرح الأردني وعضو فيها منذ العام 1963، وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين، وحصل على شهادة تقدير إبان مشاركته في مسلسل "وجه الزمان"، لما لهذا العمل من قوة في الأداء للفنانين المشاركين، والقصة التي تناولها، وتم تحويله كذلك إلى فيلم يتم عرضه بين الحين والآخر.

وبدأ الفنان احمد مشتهى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسين الثانوية وتمكن بموهبته ان يقدم عدة مسرحيات على مسرح كلية الحسين حيث أخرج مسرحية الإسراء والمعراج.