آخر المستجدات
إعلان أسماء الطلبة مسيئي الاختيار (رابط) خدام لـ الاردن24: الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط
عـاجـل :

نقيب المهندسين يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة أمنية

الاردن 24 -  
أشاد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد الزعبي بالدور الهام التي تقوم به شركة أمنية في مجال ريادة الاعمال وتطويرها، مؤكدا أن شركات الاتصالات تعتبر أحد الروافد الرئيسة لخزينة الدولة.

 

وأضاف نقيب المهندسين خلال اجتماع ضم اعضاء من مجلس النقابة والامانة العامة والرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس زياد شطارة وممثلين عن الشركة، أن الشركة تساهم في نقل التكنولوجيا والمعرفة بين قطاعات المجتمع المختلفة، لافتا إلى أنها تحمل على عاتقها دورا في مجال المسؤولية المجتمعية.

 

وأكد المهندس الزعبي أن الاجتماع جاء لفتح افاق التعاون والتشارك بين النقابة وشركة أمنية للبحث عن فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في اطار السعي المستمر لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم في مجال ريادة الاعمال.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس زياد شطارة، إن الشركة تضم عددا كبيرا من المهندسين، كما أنها تسعى دائما الى تبني برامج تدريب وتأهيل لهم ليبقوا على اطلاع على كل ما هو جديد في مجال ريادة الاعمال وغيرها.

 

وأضاف المهندس شطارة إن الشركة تبحث عن المزيد من الكفاءات الهندسية من خلال فتح افاق التعاون والتشارك بينها وبين النقابة، مؤكدا استعدادها للشراكة مع النقابة ودعم دورها الوطني.

 

ولفت إلى أن شركة أمنية ليست مجرد شركة اتصالات وإنما تقدم حلولا الكترونية متكاملة للشركات الناشئة، حيث ستقوم بطرح تلك الحلول أمام النقابات المهنية كافة، مشيرا إلى أنه سيتم دراسة امكانية تعاون النقابة والشركة لتدريب المهندسين على برامج مختلفة في مجال ريادة الاعمال والبرامج الحديثة.

 

وشدد على أن الشركة لن تشترط على أي جهة اية شروط في مجال دعم المشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة وغيرها، سعيا منها إلى اكساب المهندسين المزيد من الخبرات لمواكبة التسارع في تكنولوجيا المعلومات.

 

بدوره، أشار أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة الى أن شركة أمنية شركة رائدة تضم عددا كبيرا من المستثمرين والمهندسين، وتقدم خدمات متنوعة في مجالات عديدة.

 

ولفت إلى ان النقابة على استعداد للتعاون مع الشركة فيما يتعلق بالاكاديمية العلمية الهندسية التي تنوي النقابة انشاءها خلال الفترة القادمة، بهدف جسر الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل وفتح المجال امام المهندسين لتطوير مهاراتهم وخبراتهم.