آخر المستجدات
المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة
عـاجـل :

نقيب المهندسين يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة أمنية

الاردن 24 -  
أشاد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد الزعبي بالدور الهام التي تقوم به شركة أمنية في مجال ريادة الاعمال وتطويرها، مؤكدا أن شركات الاتصالات تعتبر أحد الروافد الرئيسة لخزينة الدولة.

 

وأضاف نقيب المهندسين خلال اجتماع ضم اعضاء من مجلس النقابة والامانة العامة والرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس زياد شطارة وممثلين عن الشركة، أن الشركة تساهم في نقل التكنولوجيا والمعرفة بين قطاعات المجتمع المختلفة، لافتا إلى أنها تحمل على عاتقها دورا في مجال المسؤولية المجتمعية.

 

وأكد المهندس الزعبي أن الاجتماع جاء لفتح افاق التعاون والتشارك بين النقابة وشركة أمنية للبحث عن فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في اطار السعي المستمر لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم في مجال ريادة الاعمال.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية المهندس زياد شطارة، إن الشركة تضم عددا كبيرا من المهندسين، كما أنها تسعى دائما الى تبني برامج تدريب وتأهيل لهم ليبقوا على اطلاع على كل ما هو جديد في مجال ريادة الاعمال وغيرها.

 

وأضاف المهندس شطارة إن الشركة تبحث عن المزيد من الكفاءات الهندسية من خلال فتح افاق التعاون والتشارك بينها وبين النقابة، مؤكدا استعدادها للشراكة مع النقابة ودعم دورها الوطني.

 

ولفت إلى أن شركة أمنية ليست مجرد شركة اتصالات وإنما تقدم حلولا الكترونية متكاملة للشركات الناشئة، حيث ستقوم بطرح تلك الحلول أمام النقابات المهنية كافة، مشيرا إلى أنه سيتم دراسة امكانية تعاون النقابة والشركة لتدريب المهندسين على برامج مختلفة في مجال ريادة الاعمال والبرامج الحديثة.

 

وشدد على أن الشركة لن تشترط على أي جهة اية شروط في مجال دعم المشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة وغيرها، سعيا منها إلى اكساب المهندسين المزيد من الخبرات لمواكبة التسارع في تكنولوجيا المعلومات.

 

بدوره، أشار أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة الى أن شركة أمنية شركة رائدة تضم عددا كبيرا من المستثمرين والمهندسين، وتقدم خدمات متنوعة في مجالات عديدة.

 

ولفت إلى ان النقابة على استعداد للتعاون مع الشركة فيما يتعلق بالاكاديمية العلمية الهندسية التي تنوي النقابة انشاءها خلال الفترة القادمة، بهدف جسر الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل وفتح المجال امام المهندسين لتطوير مهاراتهم وخبراتهم.