آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

نيبوشا.. حنكة تدريبية وعقلية احترافية

الاردن 24 -  
احتفظ المدير الفني المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، بسجله الناصع في قيادة الفيصلي بالمسابقات المحلية، حيث قاده إلى إحراز ثلاثة ألقاب بعد مضي أربعة أشهر على تسلمه مهمة الإدارة الفنية.

واستحوذ نيبوشا على أنظار الإعجاب في ملاعب كرة القدم الأردنية، بفضل حنكته التدريبية وقدراته الفنية، إلى جانب الكاريزما الجاذبة التي يتمتع بها والقائمة على البساطة والعفوية.

ويتصف نيبوشا بالتواضع وإخلاصه وعشقه لعمله، ما جعله يحظى بعشق جماهير الفيصلي التي تهتف له في كل مباراة، وكأنه أحد نجوم الفريق داخل الملعب.

ويتسلح نيبوشا أيضًا بعقلية احترافية في التعامل مع الأمور بجدية وهدوء واتزان وينأى بنفسه الدخول في أي إشكاليات أو مهاترات، ولعل تقبله لقرار حكم السوبر الأردني عندما تم استبعاده من مباراة كأس السوبر، زاد من تقدير جماهير الكرة الأردنية له.

وكثيرون هم المتابعين الذين وجدوا بنيبوشا، الرجل المناسب لقيادة منتخب الأردن الذي يعاني الأمرين منذ سنوات بتراجع واضح على صعيد الأداء والنتائج.

ولعل أكثر ما يلفت بالمدرب "الساحر" أنه لم يستهلك وقتاً طويلاً، ليعرف قدرات الفرق الأردنية وإمكاناتها، فهو أثبت جدارته من أول مباراة خاضها الفيصلي بقيادته.

وقاد نيبوشا فريق الفيصلي حتى الآن بعشرة مباريات في بطولات الدوري وكأس الأردن وكأس السوبر، ولم يتعرض الفريق بعهده لأي خسارة، ليظفر بالألقاب الثلاثة.

وقاد نيبوشا فريق الفيصلي في 6 مباريات ببطولة الدوري بنسختها الماضية، حيث فاز في خمس مواجهات على شباب الأردن 5-0، والوحدات 2-1، والصريح 2-1، والبقعة 2-0، وسحاب 4-0، وتعادل فقط مع الحسين إربد 1-1.

وفي بطولة كأس الأردن، قاد نيبوشا الفيصلي في 3 مواجهات، فتغلب على الوحدات بذهاب الدور قبل النهائي 2-0 وتعادل معه إيابًا 0-0، ثم فاز على الجزيرة بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادلهما 1-1.

وافتتح نيبوشا مشواره مع الفريق في الموسم الجديد بقيادته للفوز بكأس السوبر عندما تغلب على الجزيرة بنتيجة 2-1.

وسجل فريق الفيصلي بعهد نيبوشا 21 هدفًا في 10 مباريات، وبمعدل هدفين في المباراة الواحدة، فيما تعرضت شباك الفريق إلى 5 أهداف فقط، وبمعدل نصف هدف في المباراة الواحدة.

وفي البطولة العربية، استطاع نيبوشا خطف أنظار متابعي كرة القدم، بحنكته عندما قاد الفيصلي للمباراة النهائية بعد أربعة انتصارات ضارباً بعرض الحائط كل التوقعات، ليخسر في النهائي أمام الترجي 2-3.

ولأن نيبوشا أثبت بأنه مدرب يمتلك الكثير، فإن العروض انهالت عليه وبات مطلبًا لنادي الزمالك المصري، إلا أن إدارة النادي أكدت مرارًا بأن المدرب مستمر مع الفيصلي، فهو بات مطلبًا جماهيريًا، وليس إداريًا فحسب.