آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

هازارد يفصح عن شرطه الوحيد للاستمرار مع تشيلسي

الاردن 24 -  
كشف البلجيكي إيدين هازارد، عن الشرط الذي وضعه، قبل تجديد عقده مع ناديه تشيلسي الإنجليزي، في ظل الشائعات التي تربطه بالانتقال لعمالقة أوروبا، الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال هازارد، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور"أنا منفتح لاكتشاف أشياء جديدة، ولكن من ناحية أخرى، أنا سعيد للغاية في تشيلسي".

وأضاف صاحب الـ 27 عاما "إنه شعور مزدوج، مهما حدث، سأكون سعيدا، سنرى، هناك الكثير من التكهنات، لكنني أريد أن أعرف أيضا، اللاعبين البارزين، الذي سينجح تشيلسي في استقدامهم".

وختم هازارد حديثه بقوله "أنا في انتظار، ضم مجموعة جيدة من اللاعبين، أريد صفقات جيدة ومميزة للبلوز، لأنني أرغب في الفوز بلقب البريمييرليج الموسم المقبل".

يذكر أن عقد إيدين هازارد، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، سينتهي في يونيو/حزيران 2020.
(كووورة)