آخر المستجدات
الآليات تبدأ بحفر أراضِ ابسر أبو علي لمد "انبوب الغاز الاسرائيلي".. والأهالي يحذرون (صور) معتصمو السلط يتطلعون لمجلس نواب جديد قادر على تمثيلهم كلوب: اصابة محمد صلاح خطيرة صندوق النقد يجتمع سراً باللجنتين المالية والاقتصادية لاقناعهم بالموافقة على قانون الضريبة احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين عمان .. الأغلى عربياً اقتصاديون يفنّدون التصريحات حول "خط الفقر" .. ويؤكدون للفرد 500 وللأسرة 1000 ريال مدريد بطلا لأندية أوروبا للمرة 13 والثالثة تواليا العشرات من خريجي كليات الصحافة والاعلام يفطرون أمام نقابة الصحفيين التربية توضح قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني بطاقات جلوس طلبة التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي الفوسفات.. دخلت بروناي من الباب وخرجت من الشباك الخارجية لـ الاردن24: لا اصابات بين الاردنيين باعصار مكونو غرفة تجارة عمان: قانون الضريبة سيطرد الاستثمارات السادة أمانة عمان الكبرى.. من يدق الباب يسمع الجواب اصابات بتصادم زنزانة نقل مساجين وشاحنة كبيرة الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة بالقضاء وأشد أنواع الحساب القبض على اشخاص ظهروا بمقطع فيديو اثناء اعتدائهم على رقباء سير النقابات المهنية تدعو كافة منتسبيها للاضراب يوم الأربعاء احتجاجا على تعديلات الضريبة الصناعيون يطلبون لقاء الملك .. ويقرّون اضرابا جزئيا ومسيرة احتجاجية
عـاجـل :

هازنهاتل يكشف سبب رحيله عن لايبزيج

الاردن 24 -  
أعلن المدرب النمساوي، رالف هازنهاتل، اليوم الأربعاء، رحيله عن لايبزيج الألماني، بعدما رفض النادي تمديد فترة التعاقد، التي كان من المفترض أن تنتهي، في حزيران/يونيو 2019.

وقال هازنهاتل، في بيان نشره لايبزيج: "من حق النادي تماما أن يقرر عدم تمديد التعاقد.. ومع ذلك، رأينا أيضا أنه أمر ليس مرغوبا به لكلا الطرفين، أن أستمر للعام الأخير في العقد، دون خطة مستقبلية بعيدة المدى، لهذا طالبت إدارة النادي بإنهاء العمل معا، الآن".

وفي أول موسم له بالدوري الألماني، قاد هازنهاتل الفريق لمفاجأة إحراز المركز الثاني.

لكن لايبزيج أنهى الموسم المنقضي، تحت قيادته، في المركز السادس، المؤهل للمشاركة بالدوري الأوروبي.

ورغم الإخفاق في العودة لدوري الأبطال، كتب لايبزيج نهاية رائعة لمشواره، في الموسم المنقضي، حيث تغلب على هيرتا برلين، في عقر داره (6/2)، لحساب المرحلة الأخيرة من الدوري.

وقال رالف رانجنيك، مدير الكرة بالنادي، مطلع هذا الأسبوع، إنه يتوقع بشكل كبير، استمرار هازنهاتل في تدريب الفريق، لكنه أكد اليوم تقبله لقرار المدرب بالرحيل.

ورددت بعض وسائل الإعلام من قبل، أن هازنهاتل، مدرب إنجولشتاد السابق، هو الخليفة المحتمل للمخضرم يوب هاينكس، في تدريب بايرن ميونخ، لكن الأخير أعلن تعيين نيكو كوفاتش.
(DPA )