آخر المستجدات
بنس: كلمة أردوغان بأن الجريمة الوحشية بحق خاشقجي كانت مدبرة تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر

هازنهاتل يكشف سبب رحيله عن لايبزيج

الاردن 24 -  
أعلن المدرب النمساوي، رالف هازنهاتل، اليوم الأربعاء، رحيله عن لايبزيج الألماني، بعدما رفض النادي تمديد فترة التعاقد، التي كان من المفترض أن تنتهي، في حزيران/يونيو 2019.

وقال هازنهاتل، في بيان نشره لايبزيج: "من حق النادي تماما أن يقرر عدم تمديد التعاقد.. ومع ذلك، رأينا أيضا أنه أمر ليس مرغوبا به لكلا الطرفين، أن أستمر للعام الأخير في العقد، دون خطة مستقبلية بعيدة المدى، لهذا طالبت إدارة النادي بإنهاء العمل معا، الآن".

وفي أول موسم له بالدوري الألماني، قاد هازنهاتل الفريق لمفاجأة إحراز المركز الثاني.

لكن لايبزيج أنهى الموسم المنقضي، تحت قيادته، في المركز السادس، المؤهل للمشاركة بالدوري الأوروبي.

ورغم الإخفاق في العودة لدوري الأبطال، كتب لايبزيج نهاية رائعة لمشواره، في الموسم المنقضي، حيث تغلب على هيرتا برلين، في عقر داره (6/2)، لحساب المرحلة الأخيرة من الدوري.

وقال رالف رانجنيك، مدير الكرة بالنادي، مطلع هذا الأسبوع، إنه يتوقع بشكل كبير، استمرار هازنهاتل في تدريب الفريق، لكنه أكد اليوم تقبله لقرار المدرب بالرحيل.

ورددت بعض وسائل الإعلام من قبل، أن هازنهاتل، مدرب إنجولشتاد السابق، هو الخليفة المحتمل للمخضرم يوب هاينكس، في تدريب بايرن ميونخ، لكن الأخير أعلن تعيين نيكو كوفاتش.
(DPA )