آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

هازنهاتل يكشف سبب رحيله عن لايبزيج

الاردن 24 -  
أعلن المدرب النمساوي، رالف هازنهاتل، اليوم الأربعاء، رحيله عن لايبزيج الألماني، بعدما رفض النادي تمديد فترة التعاقد، التي كان من المفترض أن تنتهي، في حزيران/يونيو 2019.

وقال هازنهاتل، في بيان نشره لايبزيج: "من حق النادي تماما أن يقرر عدم تمديد التعاقد.. ومع ذلك، رأينا أيضا أنه أمر ليس مرغوبا به لكلا الطرفين، أن أستمر للعام الأخير في العقد، دون خطة مستقبلية بعيدة المدى، لهذا طالبت إدارة النادي بإنهاء العمل معا، الآن".

وفي أول موسم له بالدوري الألماني، قاد هازنهاتل الفريق لمفاجأة إحراز المركز الثاني.

لكن لايبزيج أنهى الموسم المنقضي، تحت قيادته، في المركز السادس، المؤهل للمشاركة بالدوري الأوروبي.

ورغم الإخفاق في العودة لدوري الأبطال، كتب لايبزيج نهاية رائعة لمشواره، في الموسم المنقضي، حيث تغلب على هيرتا برلين، في عقر داره (6/2)، لحساب المرحلة الأخيرة من الدوري.

وقال رالف رانجنيك، مدير الكرة بالنادي، مطلع هذا الأسبوع، إنه يتوقع بشكل كبير، استمرار هازنهاتل في تدريب الفريق، لكنه أكد اليوم تقبله لقرار المدرب بالرحيل.

ورددت بعض وسائل الإعلام من قبل، أن هازنهاتل، مدرب إنجولشتاد السابق، هو الخليفة المحتمل للمخضرم يوب هاينكس، في تدريب بايرن ميونخ، لكن الأخير أعلن تعيين نيكو كوفاتش.
(DPA )