آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

هازنهاتل يكشف سبب رحيله عن لايبزيج

الاردن 24 -  
أعلن المدرب النمساوي، رالف هازنهاتل، اليوم الأربعاء، رحيله عن لايبزيج الألماني، بعدما رفض النادي تمديد فترة التعاقد، التي كان من المفترض أن تنتهي، في حزيران/يونيو 2019.

وقال هازنهاتل، في بيان نشره لايبزيج: "من حق النادي تماما أن يقرر عدم تمديد التعاقد.. ومع ذلك، رأينا أيضا أنه أمر ليس مرغوبا به لكلا الطرفين، أن أستمر للعام الأخير في العقد، دون خطة مستقبلية بعيدة المدى، لهذا طالبت إدارة النادي بإنهاء العمل معا، الآن".

وفي أول موسم له بالدوري الألماني، قاد هازنهاتل الفريق لمفاجأة إحراز المركز الثاني.

لكن لايبزيج أنهى الموسم المنقضي، تحت قيادته، في المركز السادس، المؤهل للمشاركة بالدوري الأوروبي.

ورغم الإخفاق في العودة لدوري الأبطال، كتب لايبزيج نهاية رائعة لمشواره، في الموسم المنقضي، حيث تغلب على هيرتا برلين، في عقر داره (6/2)، لحساب المرحلة الأخيرة من الدوري.

وقال رالف رانجنيك، مدير الكرة بالنادي، مطلع هذا الأسبوع، إنه يتوقع بشكل كبير، استمرار هازنهاتل في تدريب الفريق، لكنه أكد اليوم تقبله لقرار المدرب بالرحيل.

ورددت بعض وسائل الإعلام من قبل، أن هازنهاتل، مدرب إنجولشتاد السابق، هو الخليفة المحتمل للمخضرم يوب هاينكس، في تدريب بايرن ميونخ، لكن الأخير أعلن تعيين نيكو كوفاتش.
(DPA )