آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

هكذا عقبت ياسمين صبري على الفيديو المنتشر لها من بداياتها

الاردن 24 -  
قبل أيام انتشر فيديو للممثلة ياسمين صبري أثناء تقدمها لتجربة أداء للمشاركة في أحد الإعلانات.

تم تصوير هذا الفيديو قبل 10 سنوات، إذ قالت ياسمين خلاله إن عمرها 21 عاما، وهي الآن في عمر الـ 31، كما أظهر الفيديو أن ملامحها لم تتغير كثيرا، فقط خسرت بعض الوزن الزائد.

ولم تنزعج ياسمين من انتشار هذا الفيديو، بل قامت بإعادة نشره عبر حسابها على Instagram وعقبت عليه بوضع شكل "قلب" تعبيرا منها عن حبها لهذه الأيام وبدايتها.



من ناحية أخرى، أعلنت ياسمين صبري أنها ستشارك في رمضان 2019 بمسلسل جديد تقدم من خلاله دور فتاة شعبية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "ليلة هنا وسرور" إنتاج شركة "سينرجي"، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر، وغيرهم وهو من إخراج حسين المنباوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.