آخر المستجدات
تحقيق بتحويلات المرضى من مستشفيات حكومية الى خاصة.. وتجاوزات بـ 2.5 مليون لأطباء غسيل كلى ترامب: ابن سلمان نفى معرفته بما حدث داخل قنصليتهم في تركيا وأكد أنه سيوسع التحقيق باختفاء خاشقجي مصادر تركية: التسجيلات تظهر تنفيذ عملية قتل خاشقجي داخل مكتب القنصل السعودي وبحضوره ازمة مدرسة الثقة: الوزارة تبرر.. والصغير تقول إن السبب مرتبط بمشاركتها في اعتصامات سفارة الاحتلال نقابة المحامين تبدأ بتوجيه انذارات عدلية لحكومة الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر اعتبارا من الاربعاء القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور
عـاجـل :

هل يطبق العرب قرارات القمة العربية الاولى ويقطعوا العلاقات بالولايات المتحدة؟!

الاردن 24 -  

إحسان التميمي - غضب عارم يسود الشارع العربي بعد قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ونقل السفارة الامريكية من تل أبيب الى القدس.

ويأمل الشارع العربي ان تتخذ الدول العربية مواقف حقيقة وحاسمة تجاه هذه القرار الذي وصفوه بأنه وصمه عار في جبين كل عربي ومسلم.

ووسط هذا الغضب والتنديد الرسمي والشعبي العربي، تبرز تساؤلات عديدة حول مدى التزام الدول العربية بقرارات القمة العربية الاولى في الاردن عام 1980تحت عنوان "نعم للتضامن العربي".

وألزم البيان الختامي للقمة العربية الدول الأعضاء في الجامعة العربية بمقاطعة جميع الدول التي تعلن القدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي يضع الدول العربية أمام مسؤولية الالتزام بقراراتها السابقة..

يُذكر أن ترمب اختار اتخاذ القرار الذي لم يجرؤ عليه رئيس أمريكي سابق، معللا ذلك بـ"وجود قرار سابق للكونغرس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل".