آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

هل يطبق العرب قرارات القمة العربية الاولى ويقطعوا العلاقات بالولايات المتحدة؟!

الاردن 24 -  

إحسان التميمي - غضب عارم يسود الشارع العربي بعد قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، ونقل السفارة الامريكية من تل أبيب الى القدس.

ويأمل الشارع العربي ان تتخذ الدول العربية مواقف حقيقة وحاسمة تجاه هذه القرار الذي وصفوه بأنه وصمه عار في جبين كل عربي ومسلم.

ووسط هذا الغضب والتنديد الرسمي والشعبي العربي، تبرز تساؤلات عديدة حول مدى التزام الدول العربية بقرارات القمة العربية الاولى في الاردن عام 1980تحت عنوان "نعم للتضامن العربي".

وألزم البيان الختامي للقمة العربية الدول الأعضاء في الجامعة العربية بمقاطعة جميع الدول التي تعلن القدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي يضع الدول العربية أمام مسؤولية الالتزام بقراراتها السابقة..

يُذكر أن ترمب اختار اتخاذ القرار الذي لم يجرؤ عليه رئيس أمريكي سابق، معللا ذلك بـ"وجود قرار سابق للكونغرس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل".