آخر المستجدات
تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية
عـاجـل :

هنا الزاهد تهدد خطيبها أحمد فهمي

الاردن 24 -  
تحدثت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​، عن علاقتها بخطيبها الممثل المصري أحمد فهمي، قبل ارتباطهما و عن تفاصيل أول لقاء لهما.

هنا الزاهد قالت: "إنها من متابعي أحمد فهمي، وتعشق أعماله جدًا، وذلك قبل أن تتعرف إليه من الأساس".

وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج mbctrending: "أن اول لقاء جمع بينها وبين أحمد فهمي، طلب منها عمل حساب له على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يستطيع التواصل مع محبيه".

الفنانة المصرية اعترفت بندمها على هذه الخطوة، وهددته خلال اللقاء بإغلاق حسابه، وذلك لقيامه بالرّدّ على كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تأتيه على صفحته بطريقة حادّة، الأمر الذي تسبّب في إزعاجها.

وأشارت إلى أنها لا تردّ على "التعليقات السّيئة والاهانات التي توجّه من البعض، إلا أن فهمي لا يمكنه البقاء ساكتا، بل يردّ على الجميع ويصل الى حدّ المشاجرة مع الآخرين بسبب تعليقاتهم".

أحمد فهمي، كان قد كشف في تصريحات صحفية عن موعد زفافه على هنا الزاهد، مؤكدًا أنه لن يكون خلال الفترة المقبلة ولكنّه سيتم تأجيله الى ما بعد رمضان المقبل بسبب انشغال كل منهما بأعمالهما الفنية في الوقت الحالي.