آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

هنا الزاهد تهدد خطيبها أحمد فهمي

الاردن 24 -  
تحدثت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​، عن علاقتها بخطيبها الممثل المصري أحمد فهمي، قبل ارتباطهما و عن تفاصيل أول لقاء لهما.

هنا الزاهد قالت: "إنها من متابعي أحمد فهمي، وتعشق أعماله جدًا، وذلك قبل أن تتعرف إليه من الأساس".

وأضافت خلال تصريحاتها في برنامج mbctrending: "أن اول لقاء جمع بينها وبين أحمد فهمي، طلب منها عمل حساب له على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى يستطيع التواصل مع محبيه".

الفنانة المصرية اعترفت بندمها على هذه الخطوة، وهددته خلال اللقاء بإغلاق حسابه، وذلك لقيامه بالرّدّ على كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تأتيه على صفحته بطريقة حادّة، الأمر الذي تسبّب في إزعاجها.

وأشارت إلى أنها لا تردّ على "التعليقات السّيئة والاهانات التي توجّه من البعض، إلا أن فهمي لا يمكنه البقاء ساكتا، بل يردّ على الجميع ويصل الى حدّ المشاجرة مع الآخرين بسبب تعليقاتهم".

أحمد فهمي، كان قد كشف في تصريحات صحفية عن موعد زفافه على هنا الزاهد، مؤكدًا أنه لن يكون خلال الفترة المقبلة ولكنّه سيتم تأجيله الى ما بعد رمضان المقبل بسبب انشغال كل منهما بأعمالهما الفنية في الوقت الحالي.