آخر المستجدات
امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري

هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت النائب السابق هند الفايز إن الحكم بسجنها سنة والذي صدر بحقّها اليوم من محكمة بداية عمان جاء إثر شكوى من أمانة عمان لتحصيل المبلغ المترتب عليها والذي يصل إلى نحو 100 ألف دينار ترفض الأمانة تقسيطها، مشيرة  إلى أن الحكم قابل للاستئناف.

وأضافت الفايز لـ الاردن24 إن الأمانة رفضت منحها رخصة مهن مقابل الشيكات الموجودة بحوزتها للشركات التي تملكها، وعند كل مراجعة للأمانة يكون الرد بوجود توجيهات بذلك، مستشهدة بالمثل الشعبي: "صامد لا تأكل، ومقسوم لا تأكل، وكل حتى تشبع".

ولفتت إلى أنها أصبحت تسمع أخبارها عبر وسائل الاعلام بدلا من ابلاغها بشكل مباشر.

وأشارت الفايز إلى أنها تنتظر عدة أحكام أخرى نظرا لوجود شيكات أخرى بحوزة الامانة وستقوم بالاستئناف بموجب القانون.
اقرا ايضا: