آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

هنية يدعو لانتفاضة جديدة.. ويقول يجب الإعلان بوضوح أن عملية السلام قبرت للأبد

الاردن 24 -  
* هنية: أدعو لوقف الصراع في المنطقة من أجل القدس واتخاذ قرارات عربية جريئة أبرزها قطع العلاقة مع أمريكا
* هنية: القرار الأمريكي بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطيني
*هنية:نطالب برفع العقوبات عن قطاع غزة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال


دعا رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية - حماس، اسماعيل هنية، إلى اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال ردا على قرار الولايات المتحدة اعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.

وأضاف هنية في كلمة له اليوم: "نحن مطالبون باتخاذ قرارات واستراتيجية لمواجهة المؤامرة الجديدة على القدس وعلى فلسطين"، مشيرا إلى أن الحركة عملت وستعمل على اطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال "ونحن قادرون على فرض المعادلات".

واعتبر هنية قرار الرئيس ترامب بمثابة نهاية مرحلة وبداية مرحلة سياسة جديدة ..وقال " كل القدس لنا ونحن لا نعترف بشرعية الاحتلال ولا وجود لاسرائيل على ارض فلسطين ليكون لها عاصمة....ان القدس هي موحدة وعاصمة دولة فلسطين وفلسطين واحدة وموحدة من البحر الى النهر لا تقبل القسمة لا على دولتين ولا على كيانين".

ودعا هنية السلطة الفلسطينية الى اتخاذ موقف واضح والخروج من نفق اوسلو .

وأضاف هنية: "يجب الإعلان بكل وضوح أن عملية ما يسمى بالسلام قبرت مرة واحدة وللأبد".