آخر المستجدات
المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن

الاردن 24 -  
أكد مسؤول ملف كورونا في الشمال، الدكتور وائل الهياجنة، أن فرق الاستقصاء الوبائي قامت بفحص جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الأطفال المصاب بالفيروس في مدينة الرمثا، مبيّنا أن نتائج الفحوصات التي ظهرت حتى الآن سلبية.

وقدّر الهياجنة عدد العيّنات التي جرى سحبها بسبعين عيّنة، وكانت نتيجة جميع العيّنات التي جرى فحصها جاءت سلبية.

وأشار إلى أن فرق الاستقصاء التي تكثف جولاتها وتتبعها لمخالطي الطبيب وهي تعمل على محاصرة الدائرة التي يمكن ان يكون تنقل بها وخالط خلالها اشخاص.

وأشار الى ان فرق الاستقصاء المنتشرة في لواء الرمثا تحديدا وفي كافة ارجاء المحافظة كثفت زياراتها الاستقصائية الليلة الماضية منذ بدء سريان حظر التجول الشامل وهو ما منحها مزيدا من حرية الحركة والتتبع على الارض لافتا الى انه تم جمع حوالي خمسين عينة جديدة امس معربا عن امله ان تكون نتائجها سلبية.

وشدد الهياجنة على ان الكرة بايدينا اذا ما التزامنا بالتعليمات والتباعد الاجتماعي واستخدام كل وسائل السلامة العامة والاحتياطات والتدابير الاحترازية التي تضعنا على الطريق الصحيح للسيطرة على الوباء ومنع انتشاره.

ولفت الهياجنة الى ان ارقام الاصابات تسجل انخفاضا وصعودا ولا يمكن ان تعطينا قياسا واضحا الى اين وصلنا لان حالة واحدة قد ينتج عنها بؤرة جديدة تعيدنا للمربع الاول لا سمح الله وهو ما يحتم علينا عدم الاستكانة والاستهانة بالارقام وممارسة تصرفات قد تجلب لنا ولاسرنا واصدقائنا واحبائنا الخطر.
 
Developed By : VERTEX Technologies