آخر المستجدات
الناصر لـ الاردن24: انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط.. وحوافز لموظفي الفئة الثالثة نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية للاضراب الخميس.. وحتى اشعار اخر تركيا تطلب عينات دم لجمال خاشقجي.. والادعاء العام يعثر على عينات في منزل القنصل تتطابق مع عينات القنصلية الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن النسور لـ الاردن24: طريق (اربد - عمان).. اتسع الفتق على الراتق #بدنا_الباقورة_والغمر يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات للرزاز باستعادتها مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي.. ويقتطع من رواتب الوزراء للشهداء السعودي لـ الاردن٢٤: ارتفاع الطلب على الليرة السورية.. وتصريف نحو ٤٠٠ مليون ليرة الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة اشعاعيا دي ميستورا يعلن استقالته من منصبه بنهاية نوفمبر القادم وصول فريق التحقيق التركي إلى مقرّ اقامة القنصل السعودي في اسطنبول - تحديث انهيار صخري يتسبب بأزمة سير خانقة على طريق (اربد - عمان) مكافحة الفساد تحيل ملف مستشفى البشير الى الادعاء العام سوريا توافق على طلب بتوصيل مساعدات لمخيم الركبان الرزاز يتعهد للطراونة بايجاد حلول لمطالب البلديات "في أسرع وقت" الاردن: ٢٧٩ سوريا من "الخوذ البيضاء" غادروا المملكة.. و ١٤٩خلال اسبوعين ارشيدات لـ الاردن24: بدء توجيه انذارات عدلية للرزاز بصفته الوظيفية - وثائق الطراونة لـ الاردن24: سنعمل بشكل موحد لتحقيق مطالب منتسبي النقابات المهنية جميعا عن وهم ضبط الانفاق الحكومي في بلادنا.. موازنة اللجنة الاولمبية الاردنية، انموذجا إضراب "مهندسي التربية'' يتواصل لليوم الرابع

والدة الزميل الدكتور صلاح العبادي في ذمة الله

الاردن 24 -  

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة تركية مصطفى مفلح البدور أرملة المرحوم الحاج عبدالله داوود العبادي، والدة الزميل الصحفي في صحيفة الرأي الدكتور صلاح العبادي.

وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الفرقان في محافظة جرش إلى مقبرة المدينة.

تقبل التعازي للرجال والنساء في منزلها الكائن في جرش المدخل الشمالي للمدينة، بالحي المقابل لجرش مول، جوار إسكان الموظفين، قرب قاعة بلدية جرش، وبجانب مدرسة حي الاسكان الأساسية.

وتتقدم أسرة  "الاردن24" من الزميل العزيز الدكتور صلاح وإلى أبناء وبنات الفقيدة وذويها بأحر مشاعر التعزية والمواساة.. راجين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون