آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

والد الطالب السعودي بنيوزيلندا: ابني بحاجة لعلاج نفسي

الاردن 24 -  

لم يكن والد الطالب السعودي أصيل الأنصاري، البالغ من العمر 19 عاماً والذي أصيب إثر الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، يتخيل أن ابنه سيواجه هذا الموقف المرعب بعد سفره إلى نيوزيلندا بـ10 أيام، لدراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد هناك.

سليمان خيرات صالح الأنصاري، والد المصاب أصيل، تحدث لـ"العربية.نت" قائلاً إنه وصله خبر الهجوم الإرهابي عند الخامسة فجر الجمعة بتوقيت السعودية،. وأضاف: "ظهر أصيل في مقطع فيديو عن الحادثة وهو يهرب من الجاني ليحتمي بأحد المنازل المجاورة، في الوقت الذي كان الجاني يطارده حتى أصابه في رجله اليمنى أسفل الركبة. حينها قام صاحب المنزل حيث احتمى أصيل بنقله إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجه. كما قام بالاتصال بي وطمأنني على حالة ابني الصحية، وبعدها تواصلتُ مع ابني، وهو بخير ولله الحمد".

موضوع يهمك ? أكد أحد المصابين السعوديين في الهجوم الإرهابي، الذي استهدف اليوم الجمعة مصلين في مسجدين في نيوزيلندا، والذي راح ضحيته 49...هذا ما قاله المصاب السعودي في هجوم نيوزيلندا الإرهابي السعودية
وأكد الوالد أن "أصيل بحاجة إلى علاج نفسي لما أصابه وتعرض له". وأضاف: "السفارة السعودية في نيوزيلندا، قامت بواجبها تجاه ابني أصيل، كما قامت بمتابعة كافة الإجراءات".

وكشف أن أصيل اختار الذهاب لنيوزيلندا "لكونها من الدول الأكثر تعليما في العالم، وكان له صديق مستقر في نيوزيلندا وقام بترتيب كافة الإجراءات ليحصل على التعليم هناك".

وكانت السفارة السعودية في نيوزيلندا أكدت إصابة اثنين من رعاياها بجروح في الهجوم الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا الذي راح ضحيته 49 قتيلاً وعشرات الجرحى.
العربية نت