آخر المستجدات
الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم "الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

وجه الاردن المشرق "زين عوض" تضيء المدرج الروماني

الاردن 24 -  

بظهور مميز إعتلت الفنانة الاردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الاردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، وغنت زين رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب "أردن ارض العزم" لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة الذي اظهر تفاعلا رائعا.

كما قدمت اغنية "بكتب اسمك يا بلادي "واغنيتها الخاصة "الله يا هالوطن" بتوزيع أوركسترالي جديد واغنية "موطني" مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر .وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على "المدرج الروماني" لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.

 

ومن الجدير بالذكر انها غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ عام ٢٠٠٣ ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الاردن و مؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الاردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر.

 

‏كما تستعد الفنانة زين لإستقبال صيف حافل من الفعاليات ‏والتي تقدم خلالة العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بعدة مدن منها لندن والإمارات العربية المتحدة والسويد والعاصمة عمان.

 

‏كما تجهز عوض لإطلاق أغاني جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين و الملحنين المخضرمين.