آخر المستجدات
الخارجية تؤكد: لا اصابات بين الاردنيين بـ زلزال استراليا الداوود: وزارة النقل تفتقد للرؤية.. والازمة الخليجية عمقت خسائر الشاحنات إحالة في موظف إحدى كليات جامعة البلقاء للنيابة العامة الملك لسامي الجميل: الأردن يقف مع وحدة لبنان واسقراره عمّان: القبض على 4 متورطين بإطلاق نار داخل "كوفي شوب" الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل مبادرة الوقف التعليمي.. نهج أصيل يحييه الرزاز الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية

وجه الاردن المشرق "زين عوض" تضيء المدرج الروماني

الاردن 24 -  

بظهور مميز إعتلت الفنانة الاردنية زين عوض مسرح المدرج الروماني تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين المعظمة وبمشاركة الشباب العربي الفلهارموني لأول مرة في الاردن، بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق، وغنت زين رائعة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب "أردن ارض العزم" لتضيء المدرج الروماني بصوتها العذب بمشاعر جياشة أشعلت الجمهور مع اللحن والكلمات الرائعة الذي اظهر تفاعلا رائعا.

كما قدمت اغنية "بكتب اسمك يا بلادي "واغنيتها الخاصة "الله يا هالوطن" بتوزيع أوركسترالي جديد واغنية "موطني" مع المطربة ناتالي سمعان وجالا الحديدي من مصر .وعبرت عوض عن سعادتها لتقديم الحفل على "المدرج الروماني" لما له من قيمة تاريخية عظيمة ووصفت مستوى العرض بالاستثنائي بحضور جماهيري مميز.

 

ومن الجدير بالذكر انها غنت بمصاحبة أوركسترا المعهد الوطني للموسيقى في العديد من المناسبات منذ عام ٢٠٠٣ ضمن رحلة تبادل الثقافات مع الاردن و مؤخرا في حفل عيد الاستقلال في الاردن بمشاركة سمراء البادية الفنانة سميرة توفيق في قصر رغدان العامر.

 

‏كما تستعد الفنانة زين لإستقبال صيف حافل من الفعاليات ‏والتي تقدم خلالة العديد من الحفلات والمشاركات في مهرجانات بعدة مدن منها لندن والإمارات العربية المتحدة والسويد والعاصمة عمان.

 

‏كما تجهز عوض لإطلاق أغاني جديدة تم إنتاجها في القاهرة مع العديد من الفنانين و الملحنين المخضرمين.