آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

الاردن 24 -  
عقدت كلية الاعمال ورشة عمل بعنوان "كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم" قدمها الدكتور حسام كوكش نائب عميد كلية الأعمال لشؤون الاعتماد والجودة قبل ايام، وذلك ضمن أنشطة كلية الاعمال وتوجهها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية لبرامجها وحرصاً منها على تبني سياسة الجودة وضمان النوعية في كافة اعمالها.

واستمرت الورشة على مدارثلاثة أيام بواقع ست ساعات، تفاعل خلالها المشاركون من أعضاء الهيئة التدريسية من كافة اقسام الكلية وتعرفوا على كيفية صياغة وإعداد المخرجات التعليمية وفقاً للمعاير الدولية.

كما تضمنت الورشة نقاشات تفاعلية وحوارية اثرت وعمقت مفهوم الجودة واهميتها في البرامج الاكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني كلمة شكر وامتنان لجميع الحضورمن الكلية وحثهم على العمل لإعداد الخطط الجديدة للكلية والحرص على تنفيذها .