آخر المستجدات
أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير
عـاجـل :

ورش عمل لطلبة كلية الآداب والعلوم ومحاضرة حول "العلاقات العامة " في جامعة عمان الأهلية

الأردن 24 -  
سعياً من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية لتقديم مستوى مهني متميز في خدمات الإرشاد النفسي والتربية الخاصة لطلبة الجامعة وأفراد المجتمع، عقد مركز الإرشاد والتربية الخاصة ورشة عمل حول (اضطراب ما بعد الصدمة والطرق العلاجية الحديثة ) قدمها الدكتور حسين السالم، وأخرى بعنوان (مهارات المقابلة والتشخيص النفسي) قدمتها الدكتورة فداء أبو الخير الأستاذ المساعد في الكلية وبواقع ثلاث ساعات لكل ورشة.

كما نظمت كلية الآداب والعلوم بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة محاضرة بعنوان: "العلاقات العامة في الجامعة.. الواقع، والمهام، وأساليب الاتصال". وذلك يوم الأحد الموافق 6-8-2017.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المتواصلة التي تقدمها دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم، بُغية التواصل مع جمهور الجامعة المحلي، والوقوف على اتجاهات الطلبة إزاء الخدمات التعليمية، والعمل على تعزيز الأواصر بين الجوانب الإدارية والأطر الأكاديمية في الجامعة. فقد جاءت المحاضرة ضمن متطلبات مادة "الإعلام والعلاقات العامة" المطروحة في خطة المواد العامة بقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، والتي يقوم بتدريسها الدكتور كريم الفراجي.