آخر المستجدات
الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين مصنع الدخان المزور.. اسئلة محددة تنتظر اجابة حكومية قبل اتهام الناس بـ "اغتيال الشخصية" إرادة ملكية بفض الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة هنطش يسأل الرزاز عن "شركة بترول العقبة".. ويطالب باعلان المبالغ التي تتقاضاها كناكرية لا يُجيب.. وملحس لـ الاردن24: لا علم لي بأي تسوية مع صاحب مصنع الدخان - وثيقة غنيمات لـ الاردن24: سنحاسبهم مهما كانت مواقعهم.. وسنكشف كافة التفاصيل الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول وفيات الأحد 22-7-2018 توجه نيابي لاعادة النظر بالاتفاقيات مع اسرائيل.. والخزاعلة: نمارس ضغطا كبيرا على الرزاز بخصوص "الباقورة والغمر" سعيدات لـ الاردن24: اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل “المملكة”.. بثّ تجريبي
عـاجـل :

ورش عمل لطلبة كلية الآداب والعلوم ومحاضرة حول "العلاقات العامة " في جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
سعياً من كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية لتقديم مستوى مهني متميز في خدمات الإرشاد النفسي والتربية الخاصة لطلبة الجامعة وأفراد المجتمع، عقد مركز الإرشاد والتربية الخاصة ورشة عمل حول (اضطراب ما بعد الصدمة والطرق العلاجية الحديثة ) قدمها الدكتور حسين السالم، وأخرى بعنوان (مهارات المقابلة والتشخيص النفسي) قدمتها الدكتورة فداء أبو الخير الأستاذ المساعد في الكلية وبواقع ثلاث ساعات لكل ورشة.

كما نظمت كلية الآداب والعلوم بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة محاضرة بعنوان: "العلاقات العامة في الجامعة.. الواقع، والمهام، وأساليب الاتصال". وذلك يوم الأحد الموافق 6-8-2017.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات المتواصلة التي تقدمها دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم، بُغية التواصل مع جمهور الجامعة المحلي، والوقوف على اتجاهات الطلبة إزاء الخدمات التعليمية، والعمل على تعزيز الأواصر بين الجوانب الإدارية والأطر الأكاديمية في الجامعة. فقد جاءت المحاضرة ضمن متطلبات مادة "الإعلام والعلاقات العامة" المطروحة في خطة المواد العامة بقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، والتي يقوم بتدريسها الدكتور كريم الفراجي.